Site icon الملخص الحصري

طريقة استخدام عشبة الياس لتطويل الشعر

طريقة استخدام عشبة الياس لتطويل الشعر

نتعرف معا فى هذا المقال علي طريقة استخدام عشبة الياس لتطويل الشعر من موقع الملخص الحصري ، عشبة الياس أو الآس من الأشجار دائمة الخضرة، لها رائحة عطرية مميزة، وأوراقها لونها أبيض يميل إلى اللون الزهري، يتّم الاستعانة بها كنوع من التوابل بعدما تجف بذورها، ولها فوائد كثيرة لصحة الشعر وجماله.

فوائد عشبة الآس لجمال الشعر

طريقة استخدام عشبة الياس لتطويل الشعر

عشبة الاس للشعر جابر القحطاني

أشار الدكتور جابر القحطاني في موضوع طريقة استخدام عشبة الياس لتطويل الشعر إلى أنّ تلك العشبة أوراقها فعالة في تطويل الشعر، وعلاج الشيب بعد سحقها وعجنها بالماء كالحناء.

فاستعمال الناتج كقناع على الشعر يمنحه القوة والجمال والصحة واللمعان والرطوبة، ويجب ترك القناع على الشعر أكبر وقت ممكن قبل الشطف بالماء والشامبو، ولقد نصح الدكتور النساء والفتيات بضرورة تطبيق هذا القناع على الشعر مرتين من كلّ أسبوع للحصول على النتيجة المرغوبة.

تجارب مع عشبة الاس لتطويل الشعر

خلطة الاس واكليل الجبل لتطويل الشعر

أستخدام عشبة الاس للشعر الأبيض

طريقة استخدام عشبة الاس مع الحناء

للتعرف عن المزيد عن عشبة الياس وطريقة استخدامها مع فوائدها واضرارها يمكنكم تصفح مقال فوائد وأضرار عشبة الآس Myrtus مع طريقة الإستخدام ، تحدثنا فيه عن بعض الوصفات التى تعتمد على نبات الياس للعناية بجمال الشعر وصحته .

فوائد عامة لعشبة الياس

فوائد زيت عشبة الآس

 أقوال السابقين عن نبات الياس

أشار أبو بكر الرازي إلى أنّ عشبة الياس من أهم الأعشاب التي تُساعد في شفاء الأورام الخبيثة كما أنّ ابن سينا نوه عن أنّ تلك العشبة زهرتها أجود الأزهار البيضاء، ومكوناتها نافعة وعصارة ورقها رائعة شافية.

Exit mobile version