Site icon الملخص الحصري

أسعار التحاليل الطبية في معامل المختبر مؤمنة كامل بمحافظات مصر

أسعار التحاليل الطبية في معامل المختبر مؤمنة كامل بمحافظات مصر

نقدم لكم اليوم أسعار التحاليل الطبية في معامل المختبر مؤمنة كامل بمحافظات مصر ، ومن الجدير بالذكر أن معامل المختبر تعد من أحد المراكز الطبية الكبرى المتخصصة في مجال التحاليل والإختبارات الطبية المتواجدة في مصر والشرق الأوسط ويقوم هذا المعمل على تقديم العديد من الخدمات والرعاية الطبية لكافة الأشخاص من جميع أنحاء الجمهورية .

ومن جانب أخر فإن معمل المختبر يقوم بعمل العديد من الإختبارات الطبية منها الإختبارات التشخيصية والإكلينيكية والباثوجية ، كما يمتلك المعمل أكثر من 1000 تحليل إكلينيكي خاص بمجالات أمراض الدم والكيمياء السريرية والأمراض المعدية والأمراض الجراحية والسموم والأحياء المجهرية وأيضاً علم الوراثة الخلوية وغيرها .

ويسعى معمل المختبر بشكل مستمر أن يقدم كافة إحتياجات المرضي والرعاية الطبية اللازمة لذلك ، ويتم ذلك من خلال إستخدام أفضل وأحدث الأجهزة الطبية حتى يحصل المريض على التشخيص السليم ويبدأ مرحلة العلاج الخاصة به بشكل سليم وبالتالي يتمكن من الشفاء بشكل أسرع وفي وقت مبكر وأيضاً يتجنب حدوث أي خطر مستقبلي .

يمتلك معمل المختبر قسم التحليل الإكلينيكي يقوم بجمع العينات لتحليلها في أكثر من 100 فرع موزعين على جميع أنحاء الجمهورية ويتم تحليل تلك العينات في حوالي 6 معامل رئيسية ومركزية متواجدة في المراكز والمعامل التابعة للمحافظات الرئيسية في مصر وقد تم توضيح عناوين تلك الفروع في مقال خاص بذلك .

أسعار التحاليل الطبية في معامل المختبر مؤمنة كامل

كنا قد أستعرضنا معكم في مقال سابق عناوين فروع معامل المختبر مؤمنة كامل للتحاليل الطبية في محافظات مصر، حيث نرصد لكم في هذا المقال أسعار التحاليل الطبية التي يقدمه معمل المختبر .

أسعار  تحاليل البول في معمل المختبر  

أسعار تحاليل  السكر في الدم بمعمل المختبر  

أسعار تحاليل وظائف الكلى في معمل المختبر  

أسعار التحاليل السائل المنوي في معمل المختبر 

أسعار تحاليل الدهون والكوليسترول في معمل المختبر  

أسعار تحاليل الغدة الدرقية في معمل المختبر  

أسعار التحاليل الدم في معمل المختبر :

أسعار تحاليل كفاءة التجلط في معمل المختبر  

أسعار تحاليل إنزيمات الدم في معمل المختبر 

أسعار تحاليل المعادن والإلكتروليتات بالدم في معمل المختبر  

أسعار التحاليل نخاع العظام في معمل المختبر  

أسعار تحاليل وظائف الكبد في معمل المختبر 

أسعار  تحاليل دلالات الأورام في معمل المختبر  

روابط ذات صلة :::
أسعار التحاليل الطبية في معامل البرج بمحافظات مصر .

Exit mobile version