التخطي إلى المحتوى

نستعرض معكم تردد باقة قنوات الحياة Alhayat الجديد علي النايل سات، حيث تعتبر شبكة الحياة من أكثر باقات القنوات الفضائية المصرية من ناحية نسب المشاهدين فى مصر والوطن العربي وتضم قناة الحياة 1 الحمراء HD، قناة الحياة  2 البنفسجي، قناة الحياة الزرقاء للدراما والمسلسلات، بالاضافة الي قناة الحياة والناس الخضراء وهي قناة دينية.

باقة قنوات الحياة تضم مجموعة من القنوات العامة والترفيهية التي تتخصص فى عرض جميع أنواع البرامج منها برامج التوك شو الحوارية منها السياسية، الاجتماعية، الثقافية ، الفنية ، البرامج الرياضية ، بالاضافة الى الدراما والمسلسلات المصرية والتركية والهندية التى تنال أعجاب الكثير من المشاهدين.

قنوات الحياة تميزت ببرامجها التي تتناسب مع العادات والتقاليد الشرقية ومبادئ الإعلام العربى و عدم اثارة الفتن بين مشاهديها وحذف أي مشهد أولفظ خارج  مما يجعلها  تحتل المركز الأول بين القنوات الأخرى، تضم باقة قنوات الحياة 5 قنوات تبث حاليا علي مدار القمر المصري النايل سات بالموقع 7 غرب، يتنوع محتوها الترفيهي ليرضي جميع أزواق المشاهدين وهي :

  • قناة الحياة الحمراء 1 Alhayat : متخصصة في البرامج الحوارية والتوك شو والدراما والمسلسلات والافلام .
  • قناة الحياة البنفسجية Alhayat 2 : متخصصة في البرامج الحوارية والتوك شو والدراما والمسلسلات والافلام .
  • قناة الحياة مسلسلات الزرقاء Alhayat muslsalat:  متخصصة في عرض أقوي الدراما والمسلسلات المصرية .
  • قناة الحياة والناس الخضراء Alhayat We Alnas : متخصصة في البرامج الدينية والاسلامية والقران الكريم .
  • قناة الحياة الان Alhayat Alaan : شاشة ثابتة علي اللوجو لم تبث اى محتوي .

مجموعة قنوات الحياة تم تأسيسها عام 2008 و يمتلكها رجل الأعمال المصرى السيد البدوي شحاتة ، ولكن فى الفترة الأخيرة وحاليا يمتلكها الإعلامى محمد سمير ، كما أن قنوات الحياة من القنوات المصرية التى لديها نسبة عالية جدا من المشاهدة، وحققت نجاح وأنتشار واسع جدا بين القنوات المصرية والعربية حيث أنها حققت المركز الأول على مستوى جمهورية مصر العربية وذلك وفقا للأستطلاع رأى إجرائته جامعة امريكية نتعاونة مع معهد الأبحاث فى بروكنجز.

تردد باقة قنوات الحياة Alhayat الجديد علي النايل سات

نقدم لكم ترددات باقة قنوات الحياة المصرية Alhayat التى يمكنكم استقبالها على أجهزة الريسيفر الخاص بكم بكل سهولة، بدون تقطيع في جميع محافظات مصر ودول الوطن العربي .

تردد قناة الحياة الحمراء Alhayat الجديد علي النايل سات 

اسم القناة :  Alhayat  & Alhayat HD .
القمر الصناعي : النايل سات 7 غرب .
التردد : 12207 .
الاستقطاب : رأسي V .
معدل الترميز : 27500 .
معامل تصويب الخطأ :  3/4 .

تقدم قناة الحياة الحمراء العديد من برامج التوك شو والمسلسلات الحصرية، وأهم البرامج التى تعرض حاليا على شاشة الحياة الحمراء برنامج صبايا الخير  للإعلامية ريهام سعيد ، برنامج مصر اليوم للإعلامي توفيق عكاشة للهتمين بفضايا ومشاكل الشارع المصرى، برنامج 4 شارع شريف للإعلامى الشهير شريف مدكور، برنامج المطبخ للشيف حسن، برنامج قهوة اشرف للفنان أشرف عبد الباقى، برنامج شريط كوكتيل، برنامج عين وغيرهم، كما تميزت قناة الحياة الحمراء العامة بعديد من المزايا التى جعلتها الأولى بين منافسيها من القنوات الأخرى.

تردد قناة الحياة الحمراء Alhayat HD الجديد

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
Alhayat   النايل سات 12207 عمودي V 27500
Alhayat HD  النايل سات 12207 عمودي V 27500

تردد قناة الحياة الزرقاء مسلسلات Alhayat muslsalat الجديد علي النايل سات 

اسم القناة :  Alhayat muslsalat .
القمر الصناعي : النايل سات 7 غرب .
التردد : 12437 .
الاستقطاب : رأسي V .
معدل الترميز : 27500 .
معامل تصويب الخطأ :   5/6  .

تأسست قناة الحياة الزرقاء بعد ظهور قناة الحياة الحمراء وقناة الحياة 2، وتعد بذلك هى ثالث قنوات الحياة، وهى متخصصة لعرض الدراما والمسلسلات المصرية والعربية، فهى تعرض مسلسلات ( دراما – كوميدى – أكشن )  مع التزامها بالعادات والتقاليد للشعب العربي والمصري .

تردد قناة الحياة الزرقاء مسلسلات الجديد 

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
Alhayat Drama  النايل سات 12437 عمودي V 27500

تردد قناة الحياة البنفسجي 2 Alhayat الجديد علي النايل سات 

اسم القناة :  Alhayat 2 .
القمر الصناعي : النايل سات 7 غرب .
التردد : 12015 .
الاستقطاب : رأسي V .
معدل الترميز : 27500 .
معامل تصويب الخطأ :   5/6  .

تعتبر قناة الحياة البنفسجى Alhayat 2 ثاني القنوات التى تم تأسيسها ضمن الشبكة بعد قناة الحياة الحمراء، كما بالرغم من أنها عكس قناة الحياة الحمراء فهى أيضا تقوم بعرض مسلسلات وبرامج التوك شو وبرامج الأخبار الرياضية، كما تقوم بعرض أيضا الأفلام الأجنبية.

ملحوظة هامة :: قناة الحياة البنفسجية متوقفة عن العمل الان ، فقط يظهر علي شاشتها لوجو قناة الحياة دون اى معلومات عن موعد البث وعودة للعمل من جديد .

تردد قناة الحياة والناس Alhayat We Alnas الجديد علي النايل سات 

اسم القناة :  Alhayat We Alnas .
القمر الصناعي : النايل سات 7 غرب .
التردد : 12207 .
الاستقطاب : رأسي V .
معدل الترميز : 27500 .
معامل تصويب الخطأ :  3/4 .

تتميز قناة الحياة والناس Alhayat We Alnas باللون الأخضر الليمونى، حيث أنها تقوم بعرض البرامج الدينية الأسلامية وجميع أمور الدين فى الحياة، كما أنها تقوم بعرض ونقل مباشر لشعائر خطبة وصلاة الجمعة، وعرض برامج متخصصة فى أصول الفقة والشريعة الأسلامية ،.

كما تقوم أيضا بأذاعة مقاطع صوتية من القرآن الكريم لمجموعة كبيرة من أفضل وأشهر المشايخ والقراء بجميع التلاوات،   وتقوم ايضا بعرض برامج فى تفسير الآيات القرآنية والأحاديث النبوية. ومن برامجها الشهيرة برنامج الكلمة الطيبة وخير الكلام والكتاب الكبير، فهى تقوم بالبث على مدار 24 ساعة يوميا.

ملحوظة هامة :: قناة الحياة والناس متوقفة عن العمل الان ، فقط يظهر علي شاشتها لوجو قناة الحياة الاخضر دون اى معلومات عن موعد البث وعودة للعمل من جديد .

تردد قناة الحياة الان  Alhayat Alaan الجديد علي النايل سات 

اسم القناة :  Al Hayah Al Aan .
القمر الصناعي : النايل سات 7 غرب .
التردد : 11488 .
الاستقطاب : افقي H .
معدل الترميز : 27500 .
معامل تصويب الخطأ :   5/6  .

قناة الحياة الان من ضمن القنوات الجديدة ، التي لم تتحدد هوايتها الى الان، فكل الذي يظهر علي شاشتها لوجو القناة دون اى معلومات او تنويه عن موعد البث ونوعية البرامج التى ستبثها القناة .

بالاضافة لهذه القنوات ضمت الشبكة من قبل مجموعة متميزة من القنوات التى توقفت عن العمل لاسباب غير معروفة مثل قناة الحياة سبورت – قناة الحياة سينما – قناة موجة كوميدي – قناة الحياة 3 – قناة الحياة مسلسلات 2 ، ولم تعلن الباقة اى معلومات عن هذه القنوات وعودتها للبث من جديد علي مدار النايل سات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!