Site icon الملخص الحصري

وصفات طبيعية فعالة لتطويل الرموش وتكثيفها

وصفات طبيعية فعالة لتطويل الرموش وتكثيفها

كثيرا من النساء والفتيات يبحثون عن وصفات طبيعية فعالة لتطويل الرموش وجعلها اكثر كثافة لكي تمنح العين مظهرا جميلا وجذابا، ولكن ليس من السهولة الحصول على رموش طويلة وجميلة وكثيفة ، وهناك طرق و وصفات عدة للحصول على النتائج المطلوبة.

فتلجأ بعض الفتيات والنساء إلى أستخدام ماسكارا لتطويل الرموش وجعلها أجمل، والبعض الأخر يلجأ إلى أستخدام الرموش الصناعية ولكن كل هذا يعتبر وسائل مؤقتة، حيث أن من المعروف أن جفون العين العلوية تحتوى للعين الواحدة على 100-200 رمشة، والجفن السفلى تحتوى على 50-70 رمشة، كما تبلغ فترة عمر الرمشة من 5-11 شهرا قبل أن تسقط، وأن فترة تنموها تحتاج إلى شهر أو شهرين كى تنمو من جديد، فنمو شعر الرموش يكون بمعدل بطئ جدا مقارنة بنمو شعر الرأس.

يوجد وصفات عديده وتختلف كل وصفه فى نتائجها حسب كل فتاة، ولكن تختلف حسب الطبيعة الروتنية لكل شخص،  حيث أن أغلب الطرق تستغرق شهرا أو عدة أسابيع حتى تحصلى على النتائج الجيدة، كما أن الوصفات الطبيعية تكون أفضل لدى بعض النساء فهى أفضل من مستحضرات التجميل الصناعية التى يمكن أن يكون لها بعض الأثار الجانبية على الرموش وتعمل على أضعافها وتساقطها.

وصفات طبيعية لتطويل الرموش

نقدم لكم هنا مجموعة من الخلطات مع وصفات طبيعية فعالة لتطويل الرموش وجعلها كثيفة جميلة المنظر ، منها وصفة جوز الهند وزيت اللافندر ، وصفة زبدة الشيا ، وصفة البيوتين وغيرها .

 وصفة زيت جوز الهند مع زيت اللافندر لتطويل الرموش

وصفة زيت الزيتون مع بياض البيض لتطويل الرموش

وصفة زيت الخروع

وصفة الشاى الأخضر

وصفة الألوفيرا ( عشبة الصبار ) لتطويل الرموش

 وصفة قشر الليمون

وصفة البيض مع الجليسرين لتطويل الرموش

وصفة الفازلين

وصفة زبدة الشيا لتطويل الرموش

وصفة البيوتين لتطويل الرموش

أستخدام فيتامين  E

وصفة زيت اللوز مع العسل الأبيض لتطويل الرموش

Exit mobile version