Site icon الملخص الحصري

وصفات طبيعية لتكبير حجم الثدى

وصفات تكبير حجم الثدي والصدر بطريقة طبيعية وأمنة فى المنزل بدون أثار جانبية

كثير من النساء ترى أن الثدى ذو الحجم الكبير يزيد من الجمال والجاذبية ويزيد من أنؤثة المرأة، حيث يوجد بعض من النساء لديهم ثدى صغير ولا يزيد فى الحجم مع المراحل العمرية المختلفة، ولذلك تبحث عن وصفات تكبير حجم الثدي بطريقة طبيعية و أمنة.

من المعروف أن الثدى عبارة عن كتلة من غدد دهنية وأنسجة ضامة متراكمة فوق بعضها، وأثناء فترة البلوغ وحدوث الدورة الشهرية لدى الفتاة أو أثناء فترة الحمل أو أثناء فترة الرضاعة تحدث تغيرات هرمونية لأنسجة الثدى خاصة هرموني البروجسترون والأستروجين داخل الجسم اللذان لهما دور مهم فى نمو وكبر حجم الثدي، حيث أن إصابة الجسم بنقص فى هذين الهرمونين يؤديان إلى تغير كبير فى شكل حجم الثدى ونموه بشكل طبيعى وصحى.

كما أن الوراثة أيضا لها دور فى تحديد حجم الثدى، ولعلاج هذه المشكلة يمكن عن طريق الكريمات أو تناول الأدوية أو الحقن الهرمونى وأخيرا اللجو إلى العمليات الجراحية الغالية الأسعار، ولكن توجد طرق أخرى وأمنة وهى الوصفات الطبيعية الفعالة والمضمونة التي تستخدم في تكبير حجم الثدي وقد تستغرق وقت طويل، لذلك عليكى الصبر والثبات حتى تحصلي على نتائج مرجوة.

وصفات وطرق تكبير حجم الثدي

نضع بين أيديكم وصفات تكبير حجم الثدي بطريقة طبيعية وأمنة فى المنزل بدون أثار جانبية، حيث ترغب الكثير من الفتيات والنساء في الحصول علي صدر كبير وبارز .

 التدليك المستمر لزيادة حجم الصدر

البطاطا الحلوة البرية 

تكبير حجم الثدي باستخدام  زيت جنين القمح

 البرسيم الأحمر 

الحمص المطحون لتكبير حجم الصدر

 البلميط المنشاري 

جذر عشبة الهندباء  لتكبير حجم الثدي

 عشبة النخيل 

دقيق القمح مع الخل 

تكبير حجم الثدي باستخدام نبات البوريريا

بذور عشبة الشمر لتكبير حجم الصدر

طريقة الاستخدام

الخميرة  لتكبير حجم الصدر

طريقة الاستخدام

 الحلبة لتكبير حجم الصدر

طريقة الاستخدام

Exit mobile version