التخطي إلى المحتوى

يبحث عدد كبير من عشاق كرة القدم على تردد قناة الزمالك Zamalek TV الجديد على النايل سات والعربسات ، وتعد قناة الزمالك من أحدث القنوات المصرية الرياضية التابعة لنادي الزمالك المصري، وستعرض على شاشتها أهم المباريات الرياضية الخاصة بالقلعة البيضاء، وتوفر الاستوديوهات التحليلية لتحليل تلك المباريات مع نخبة من المحللين الرياضيين.

تعتبر قناة الزمالك الوليدة هي القناة الرسمية لنادي الزمالك المصري، ومن المقرر أن تعرض القناة مختلف البرامج التي تتناول ما يدور داخل نادي الزمالك وأحدث أخباره وكل ما يتعلق بصفقات النادي، وما الجديد في ألعاب الصالاتن بجانب عرض أهداف النادي الأبيض ومبارياته في الدوري المصري والكأس والسوبر والبطولات الأفريقية المقرر أن يشارك فيها.

ويزداد البحث عن تردد لقناة الزمالك حاليًا لإعتبارها من أحدث القنوات الرياضية التي ستظهر في مصر علي القمر المصري، والتي من المقرر أن تبث برامجها على مدار الـ 24 ساعة بدون توقف أو تشفير أو تشويش بشكل مجاني ومفتوح بدون اشتراك شهري مدفوع.

معلومات عن قناة Zamalek TV

يمكن استقبال وضبط تردد قناة Zamalek TV الجديد على القمر الصناعي النايل سات بسهولة من خلال ملء الجدول التفصيلي بمعلومات التردد لاستقبال أفضل إشارة بجودة عالية وصورة واضحة على جهاز الاستقبال، يعتبر هذا هو التردد الجديد لقناة الزمالك الجديدة، ويمكن من خلالها متابعة البرامج الرياضية المتنوعة والمختلفة التي تهتم بالنادي الأبيض، وتبث القناة على الأقمار الصناعية المختلفة.

تردد قناة الزمالك Zamalek TV الجديد على النايل سات

  • ستظهر قناة Zamalek TV الجديدة للنور علي القمر المصري النايل سات علي التردد الخاص بقنوات دي أم سي DMC.
  • بدلا من قناة دي ام سي مسرح أو قناة دي أم سي نيوز .
  • وذلك كما اعلن الكابتن خالد الغندور في برنامج الزمالك اليوم الذي تبثه قناة الحدث اليوم علي النايل سات .

كذلك أعلن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك للالعاب الرياضية، أن شعار القناة واللوجو الخاص بها وخريطة البرامج ستظهر للنور مع بداية البث التجريبي للقناة .

اسم القناة :
Zamalek TV 
القمر الصناعى :
النايل سات 7 غرب
التردد :
11449
معدل الترميز :
27500
الاستقطاب ( القطبية) : افقى H
معامل تصحيح الخطأ:
5/6
النمط:
DVB-S
التعديل:
MPEG-2 ، MPEG-4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!