التخطي إلى المحتوى

يكثر البحث مؤخرًا عن تردد قناة المديح MDEEH الجديد التي تبث ضمن القنوات الفضائية للقمر المصري النايل سات  بالموقع 7 غرب ، وتعتبر قناة المديح هي قناة فضائية إسلامية، تهتم بعرض الانشاد الديني والمدح النبوي الشهير على شاشتها على مدار الـ 24 ساعة بشكل مفتوح ومجاني ، بجانب مجموعة من البرامج المتنوعة.

تبث قناة المديح MDEEH على القمر الصناعي النايل سات تحت شعار “حب النبي يجمعنا”، وتخاطب الجماهير في الشرق الأوسط كافة ودول العالم أيضًا، وتقوم بعرض المدائح النبوية الرائعة ونخبة من برامجها على مدار اليوم بشكل مجاني بدون تشفير أو تقطيع أو الحاجة إلى اشتراك شهري لمتابعة ما تعرضه.

وتقدم قناة المدح أفضل الانشاد الديني بصوت مشاهير المنشدين في العالم العربي بجانب بعض فرق الإنشاد الديني الشهيرة والمعروفة من مصر والدول العربية المختلفة، بأصوات تلمس القلوب، كما تعرض القناة بعض حلقات الذكر لكبار العلماء المعروفين للحديث عن سيرة النبي محمد – صل الله عليه وسلم- لتعريف الناس به لإتباعع منهجه وأفعاله.

معلومات عن قناة المدح النبوي والانشاد الديني علي النايل سات

تبث قناة المديح مجموعة من البرامج التي تهم الأطفال والمرأة والأسرة العربية لتتمكن من كسب جمهور جديد وكبير للمحتوى المعروض على القناة، لكشف التعاطف والمحبة من دول العالم كافة من مختلف التصنيفات العمرية والثقافية.

ويعتبر أشهر برنامج يتم عرضه على قناة المديح، هو برنامج التعريف بسيرة النبي والذي يقدمه عبد الله صلاح الدين القوصي مؤسس القناة، ويتحدث خلال برنامجه عن سيرة الرسول وأبرز مواقفه التي تدل على التسامح والمحبة ونشر السلام لكسب التعاطف من دول العالم تجاه الدين الإسلامي.

تردد قناة المديح MDEEH الجديد على النايل سات

يمكن أستقبال وتنزيل تردد القناة علي جهاز الريسيفر وجهاز الاستقبال ضمن قنوات القمر الصناعي Nilesat 7° West، بأشارة مرتفعة دون تقطيع أو تشويش في جميع محافظات مصر ودول العالم العربي التي تقع في مدار تغطية القمر من خلال أدخال البيانات بالجدول التالي لتردد القناة .

اسم القناة :
MDEEH
القمر الصناعى :
النايل سات 7 غرب
التردد :
11488
معدل الترميز :
27500
الاستقطاب ( القطبية) : افقى H
معامل تصحيح الخطأ:
5/6
النمط:
DVB-S
التعديل:
MPEG-2 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!