التخطي إلى المحتوى

نضع بين أيديكم تردد قنوات نمبر وان Number 1 الجديد التي تبث ضمن القنوات الفضائية علي القمر المصري النايل سات بالموقع المداري 7 غرب والقمر يوتلسات 8 غرب “Nilesat 7° West and Eutelsat 8 West” ، تضم الباقة الترفيهية الجديدة قناتان هما قناة نمبر وان أفلام Number 1 Aflam وقناة نمبر وان سينما Number 1 Cinema .

بدأت باقة قنوات Number 1 Aflam و Number 1 Cinema في تحقق المنافسة القوية مع القنوات التي تقوم بعرض الأفلام العربية على مدار اليوم بدون توقف، نظرًا لما تقدمه من أفلام حديثة يبحث عنها المشاهدين بشكل كبير.

تردد قنوات نمبر وان Number 1 الجديد تبث فقط على ترددات القمر النايل سات ولا يوجد للباقة اي تردد علي القمر الصناعي العربسات 26 شرق ، حيث تعتبر الباقة من الباقات العربية والفضائية المتخصصة في عرض الأفلام العربية والمصرية واللبنانية  السينمائية المختلفة، وتقدم تلك الأفلام على مدار الـ 24 ساعة بدون توقف أو تشفير، بشكل مجاني دون الحاجة إلى اشتراك شهري لعرض ما تقدمه.

قنوات نمبر وان Number 1 من أحدث القنوات الترفيهية المتنوعةالتي ظهرت مؤخرًا على الساحة، وتقدم نخبة كبيرة من الأفلام العربية وأفلام السينما المصرية المتنوعة والتي يعشقها الجمهور المصري والعربي، كما تقوم بعرض الأفلام الجديدة بعد عرضها في السينمات العربية بوقت قصير، باقة القنوات المصرية الجديدة متخصصة في الأفلام فقط ولا تعرض اي مسلسلات او برامج عبر شاشتها.

تحتوي خريطة عرض قناة نمبر وان سينما وقناة نمبر وان أفلام على مكتبة كبيرة تضم العديد من الأفلام العربية القديمة والحديثة التي نالت إعجاب الملايين من المشاهدين، ولذلك نجحت القناة في تكوين قاعدة جماهيرية واسعة لها، حيث تحظى القناة الآن بقاعدة جماهيرية استطاعت من خلالهم تحقيق نسب مشاهدات عالية في وقت قصير منذ ظهورها وذلك من خلال كثرة مرات البحث عن الباقة في محركات البحث المختلفة وجوجل تحديداا.

تردد قنوات نمبر وان Number 1 الجديد علي النايل سات

  • لأستقبال وضبط تردد قنوات نمبر وان Number 1 الجديد علي النايل سات 7 غرب ، يمكنكم ذلك من خلال أستعمال أجهزة الاستقبال أو جهاز الريسيفر العادي أو فائق الجودة HD.
  • يتم تنزيل القنوات الترفيهية للباقة بأشارة مرتفعة دون تقطيع أو تشويش.
  • شبكة قنوات نمبر وان تعرض محتوها من الافلام السينمائية بشكل مجاني ومفتوح دون تشفير .
  • يمكن أستقبال تردد الباقة في جميع محافظات مصر والدول العربية باستخدام أطباق الاستقبال للقنوات الفضائية.
  • يتراوح محيط طبق الاستقبال ما بين 60 سم الي 100 سم طبقا لمكان الاستقبال وقوة حيز تغطية المدار للقمر .

تردد قناة نمبر وان سينما Number 1 Cinema الجديد علي النايل سات

اسم القناة :
Number 1 Cinema
القمر الصناعى :
النا يل سات 7 غرب
التردد :
11096
معدل الترميز :
27500
الاستقطاب (القطبية) :
افقي H
معامل تصحيح الخطأ :
5/6
النمط :
DVB-S
التعديل :
 MPEG-4 / MPEG-2 

تردد قناة نمبر وان أفلام Number 1 Aflam الجديد علي النايل سات

اسم القناة :
Number 1 Aflam
القمر الصناعى :
النا يل سات 7 غرب
التردد :
11096
معدل الترميز :
27500
الاستقطاب (القطبية) :
افقي H
معامل تصحيح الخطأ :
5/6
النمط :
DVB-S
التعديل :
 MPEG-4 / MPEG-2 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!