التخطي إلى المحتوى

من أحدث قنوات المسلسلات والدراما العربية التي ظهرت مؤخراا ، تردد قناة مافيا مسلسلات Mafia Moslslat TV الجديد التي تبث ضمن القنوات الفضائية علي النايل سات 7 غرب، حيث ظهرت القناة بدلا من قناة AHC TV، وتبث القناة علي القمر الصناعي يوتلسات 8 المجاور للنايل سات ويستقبل معه على نفس الطبق Eutelsat 8° West،

تردد قناة مافيا مسلسلات الجديد من القنوات التي تبث أحدث  المسلسلات و انتاجات الدراما المصرية والعربية الجديدة بدون فواصل اعلانية ، حيث تكتفي القناة بالاعلانات التي تبث عبر شريطها السفلي فقط دون ازعاج المشاهد الكريم بكثرة الفواصل والاعلانات التي تشتت تركيزه اثناء مشاهدة حلقات المسلسلات التي يفضلها .

كما قررت ادارة القناة بث جميع  المسلسلات والدراما المصرية علي مدار اليوم بشكل مجاني وبدون تشفير علي مدار 24 ساعة طوال أيام الاسبوع، من المتوقع ان تزداد نسب مشاهدة القناة من المشاهدين الفترة المقبلة وذلك لعرضها اقوي واحدث المسلسلات دون فواصل واعلانات طويلة .

أستقبال قناة مافيا Mafia Moslslat TV

قناة مافيا مسلسلات بدأت في عرض مسلسل الاسطورة من بطولة النجم محمد رمضان وكوكبة من نجوم الدراما المصرية والتي نال اعجاب الملايين اثناء عرضه الاول، كما بدأت في عرض اجزاء مسلسل كلبش للنجم امير كرارة بما له من شعبية بين ملايين المشاهدين في مصر والوطن العربي .

تردد قناة مافيا  Mafia Moslslat TV Channel Frequency علي النايل سات يمكنكم ضبطه وتنزيله فى جميع مناطق مصر باطباق تبدأ من 60 سم وحتي 100 سم طبقا لمكان الاستقبال ومحيط التغطية.

كما يمكن استقبال القناة بشكل ممتاز دون تقطيع في جميع الدول العربية تشمل دول الخليج ودول شمال افريقيا ، القناة لا تبث محتواها منالمسلسلات المصرية والعربية الحديثة علي القمر الصناعي العربسات بدر سات ولا يوجد لها اى تردد يعمل .

روابط ذات صلة ::
تردد قناة مافيا سينما MAFIA Cinema TV الجديد علي النايل سات والعربسات .. قناة أفلام عربي

تردد قناة مافيا مسلسلات Mafia Moslslat TV الجديد علي النايل سات

يمكن ضبط قناة مافيا Mafia Moslslat TV الجديد علي القمر المصري النايل سات بالموقع المداري 7 غرب ، باستخدام اجهزة الريسيفر التي تدعم الجودة العادية SD بالاضافة للريسيفرات واجهزة الاستقبال مثل كروت الستالايت التي تدعم البث فائق الجودة HD بدون تشويش او تقطيع وباشارة مرتفعة باستخدام التردد والبيانات في الجدول التالي .

اسم القناة :
Mafia Moslslat TV
القمر الصناعى :
يوتلسات 8 غرب
التردد :
12604
معدل الترميز :
27500
الاستقطاب (القطبية) :
راسي V
معامل تصحيح الخطأ :
7/8
النمط :
DVB-S
التعديل :
 MPEG-4 / MPEG-2 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!