التخطي إلى المحتوى

نضع بين أيديكم تردد قناة دراما ألوان Drama Alwan الجديد 2021 علي النايل سات بالموقع المداري 7 غرب “Nilesat  7° West” المتخصصة في عرض المسلسلات الهندية والتركية،  والتي ظهرت بدلا من قناة مودرن الوان التي تبث ضمن شبكة قنوات مودرن الترفيهية والتي أنطلق بثها ضمن القنوات الفضائية للنايل سات، حيث تعرض محتواها بشكل مجاني بدون تشفير أو اشتراك شهري.

يعتبر تردد قناة دراما ألوان Drama Alwan الجديد علي النايل سات من القنوات الترفيهية متنوعة المحتوي المتخصصة لعرض المسلسلات والدراما الهندية والتركية المدبلجة والمترجمة الي اللغة العربية، وهي من النوعية التي يبحث عنها الملايين من المشاهدين في مصر والوطن العربي لتميز محتواها بالطابع الرومانسي المحبب للجمهور .

نجحت  قناة مودرن الوان قبل تغيير اسمها وتغيير اللوجو الخاص بها في خطف أنظار وإعجاب المشاهدين في مصر والوطن العربي، نظرًا لعرض عدد كبير من المسلسلات التركية التي يعشقها الكثيرين، بالإضافة إلى المسلسلات الهندية والأفلام التي لها قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، ويمكن متابعة صفحات القناة الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، من أجل التعرف على جدول القناة اليومي.

تردد قناة دراما ألوان Drama Alwan

يمكن ضبط تردد قناة دراما الوان Drama Alwan الجديد علي القمر نايل سات عبر التردد (11595 ) ، معدل الترميز (27500) والاستقطاب راسي  (V).

تعتبر القناة من أحدث أقوي قنوات الدراما والمسلسلات التركية والمسلسلات الهندية المترجمة والمدبلجة علي النايل سات قناة دراما ألوان التي تبث بشكل مجاني دون تشفير .

يمكن استقبالها باشارة مرتفعة ، وذلك في مناطق مصر ودول الوطن العربي باستخدام اطباق الاستقبال التي يتراوح حجمها ما بين 60 الي 100 سم بدون تقطيع أو تشويش .

  • التردد : 11595
  • معدل الترميز : 27500
  • الاستقطاب ( القطبية) : راسي V
  • معامل تصحيح الخطأ: 7/8

روابط ذات صلة ::
تردد شبكة قنوات مودرن Modern علي النايل سات

تردد قناة دراما ألوان Drama Alwan الجديد 2021 علي النايل سات

اسم القناة :
Drama Alwan
القمر الصناعى :
النايل سات 7 غرب
التردد :
11595
معدل الترميز :
27500
الاستقطاب ( القطبية) : راسي V
معامل تصحيح الخطأ:
7/8
النمط:
DVB-S
التعديل:
MPEG-2 

مسلسلات قناة Drama Alwan الجديدة

عرضت قناة دراما الوان منذ انطلاقها عدد كبير من المسلسلات التركية التي نالت اعجاب الملايين حول العالم لتميز قصتها وروعة الابطال المشاركين في اداء ادوارهم بهذه المسلسلات التركي المفضلة مؤخرا للكثير من الجمهور العريبة وخصوصا عند ربات البيوت لطابعها الرومانسي المميز .

من المسلسلات التي عرضتها مسلسل ارطغرل التاريخي والتي تدور احداثه في القرن الثالث عشر عن قصة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، كما عرضت مسلسل الأزهار الحزينة ، مسلسل الطائر المبكر من نوعية الدراما الرومانسية بالاضافة الي مسلسل اخبرهم ايها البحر الاسود .

تردد قناة دراما ألوان Drama Alwan القديم علي النايل سات

اسم القناة :
Drama Alwan
القمر الصناعى :
النايل سات 7 غرب
التردد :
11411
معدل الترميز :
27500
الاستقطاب ( القطبية) : افقى H
معامل تصحيح الخطأ:
7/8
النمط:
DVB-S
التعديل:
MPEG-2 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!