Site icon الملخص الحصري

تردد قناة اليرموك الجديد Yarmouk TV علي النايل سات

تردد قناة اليرموك الجديد Yarmouk TV علي النايل سات

يتابع الكثير من الاشخاص قناة اليرموك الفضائية الاردنية، لما تقدمه من مسلسلات رائعة وجميلة المشاهدة ، لذا يبحث العديد من الاشخاص عن تردد قناة اليرموك الجديد Yarmouk TV علي النايل سات، كما أن شعار القناة هو الفكرة لا تموت ، وهى قناة مهمة وتم تأسيسها منذ سبعة أعوام ، عام 2012 ميلادى .

نجحت قناة اليرموك Yarmouk TV  في استحواذ ومتابعة أكبر عدد من الجماهير حيث أنها أصبحت تتابع في مصر والوطن العربى أجمع بالاضافة الي الاردن ، حيث أنها حققت نسب مشاهدة مرتفعة بين قنوات النايل سات الفضائية ، ذلك نظرًا لأن القناة حرصت على تقديم كل ما يهم الشارع الأردني والوطن العربى عبر شاشتها .

كما أنها القناة الاردنية اليرموك تسعى دائمًا إلى عرض الاخبار بكل مصداقية وشفافية احتراما لعقلية المشاهد الاردني والعربي ، فهى تقوم بتناول كافة الأحداث العربية والعالمية في مختلف مجالات الحياة ومنها الاخبار السياسية والاجتماعية والاقتصادية والصحية ، ذلك لعرض كل ما يخص الشارع العربي ، فقد نالت أعجاب العديد من الناس والجماهير من المشاهدة العالية لتقلها مسلسل قيامة المؤسس عثمان ، المسلسل الأكثر مشاهدة في الوطن العربي .

معلومات عن قناة اليرموك الفضائية Yarmouk TV

كما أن أهم ما يميز قناة اليرموك ، عرضها برامج تستعرض وجهات النظر المختلفة وذلك تحت شعار ” الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ” ، و كذلك مناقشة القضايا الساخنة و أولاهما مناقشة القضية الفلسطينية ، بالأضافة إلي التنوع في خدماتها الإعلامية ، وكذلك الجمع بين الترفيه والثقافية والعمل علي نشر الثقافة الأردنية عبر الوطن العربي والعالم كله .

والجدي بالذكر أن قناة Yarmouk TV قدمت برامج ممتعة ومشوقة للجمهور العربي ، مما جعلها تشبع ميول واحتياجات جميع الطوائف من مشاهدي البلدان العربية المختلفة ، كما تراعي قناة اليرموك كافة الضوابط الدولية وذلك لإرضاء الذوق العام للمشاهد .

وكذلك تضم القناة مجموعة متميزة من الإعلاميين والمراسلين ، بالأضافة إلي أهتمام القناة بدول شمال أفريقيا والدول العربية كافة ، وأيضاً منطقة الشرق الأوسط ، وبالتالى جعل القناة تبث جميع البرامج التى تقدمها عبر قمر الصناعي النايل سات بالمجان ودون أي تشفير للتردداتها، لذا سوف نقدم لكم تردد قناة اليرموك عبر القمر الصناعى النايل سات 7 غرب فى هذه المقالة عبر موقع الملخص الحصري .

تردد قناة اليرموك الجديد Yarmouk TV علي النايل سات

اسم القناة :
Yarmouk TV
القمر الصناعى :
النايل سات 7 غرب
التردد :
11678 
معدل الترميز :
27500
الاستقطاب ( القطبية) : عمودي V
معامل تصحيح الخطأ:
3/4
النمط:
DVB-S
التعديل:
MPEG-2 

 البرامج والمسلسلات علي اليرموك الأردنية

تقدم قناة اليرموك الفضائية مجموعة متميزة من البرامج التي تناقش  فيها القضايا الساخنة والمتعلقة بشأن الوطن العربي ، فضلا عن ذلك في تقدم أيضاً برامج رياضية وسياسية مختلفة .

ومن أهم هذه البرامج التى تقدمها القناة  عبر النايل سات: 

أهم المسلسلات التي تقدمها القناة عبر النايل سات :

قناة اليرموك الفضائية حرصت علي تقديم وعرض مجموعة منتقاه من المسلسلات المتنوعة الأكثر مشاهدة ، والتي جعلت القناة تستحوذ علي مساحة عريضة من جمهور البلدان العربية المتنوعة ، ومن هذه المسلسلات المعروضة ما يلي :

Exit mobile version