التخطي إلى المحتوى

يبحث العديد من الاشخاص عن تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد El Fadjr TV DZ علي القمر الصناعي نايل سات بالموقع المداري 7 غرب ، وذلك لما تقدمه من برامج هادفة ومسلسلات رائعة ذات نسبة عالية من المشاهدات .

كما تعتبر قناة الفجر الجزائرية من أكثر القنوات التي حازت على إعجاب الكثير من المشاهدين خلال الأوانة الأخيرة ،وذلك بعد  تفعيل خريطة البرامج المتميزة لها حيث أن القناة الجزائرية تبث العديد من البرامج في كافة المجالات المختلفة، ذلك فضلا عن ان المسلسلات ذات الجماهير العالية .

تردد قناة الفجر الجزائرية El Fadjr TV DZ التي تذيع مسلسلات التركية حصرية مترجمة ومدبلجة الي اللغة العربية للمشاهدين في الوطن العربي علي القمر الصناعي النايل سات ، حيث يمكنك متابعة الكثير من البرامج والمسلسلات التركية عبر شاشة القناة  . وذلك من خلال تثبيت ترددات القناة عبر القمر الصناعي النايل سات والياه سات ، بطريقة مباشرة .

تردد قناة الفجر الجزائرية عبر الأقمار الصناعية

قناة El Fadjr TV DZ يشاهدها الملايين من الناس لأنها تهتم بعرض ما يحدث من اخبار واحداث مختلفة تخص الشان الجزائري والشان العربي والعالمي ، بالأضافة إلي اهتمامها بتقديم باقة متنوعة من البرامج  التى تخدم الوطن العربي في مختلف البلدان أجمع .

تقدم القناة الجزائرية العديد من المسلسلات أحدثها مسلسل المؤسس عثمان “قيامة عثمان”  وهو من ضمن المسلسلات التركية التي تناقش قضايا وقصص  التاريخ التركية الشهيرة مثل مسلسل ” أرطغرل ”  بن سليمان شاه ، كما إستطاعت قناة الفجر El Fadjr TV DZ أن تحصد بذلك العديد من نسب المشاهدة القوية خلال فترة وجيزة من إنطلاقها فى الساحة بين باقى القنوات الأخري ، والجدير بالذكر أنها تعتبر من القنوات البارزة عبر الوطن العربي .

تعتبر قناة الفجر موجه بناء على رؤية معينة تعتمد على بث البرامج الاجتماعية والترفيهية والثقافية . بجانب الدراما العربية الجديدة والتركية ، والتي تحظت بنسبة مشاهدة عالية جداً  .

تردد قناه الفجر الجزائرية علي نايل سات 

أسم القناة علي الريسيفرEl Fadjr TV DZ
القمر الصناعيالنايل سات 7  غرب
التردد10922
الاستقطابعمودي V
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ 7/8
التعديل والنمطDVB-S/MPEG-2
DVB-S/MPEG-4

تردد قناه الفجر El Fadjr TV DZ  علي ياه سات 

  • التردد : 12130 .
  • الاستقطاب : عمودي.
  • معدل الترميز : 27500 .
  • معدل الخطأ : 3/4 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!