Site icon الملخص الحصري

هدف سيرجيو راموس فى مرمى روسيا

هدف سيرجيو راموس الاول لمنتخب اسبانيا فى مرمى روسيا

هدف سيرجيو راموس الاول لمنتخب اسبانيا فى مرمى روسيا على ملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018 .

تم احتساب الهدف للمدافع الروسى سيرجي ايغناشيفيتش هدف بالخطا في مرماه فى الدقيقة 12 من تداخل مدافع المنتخب الاسبانى سيرجيو راموس .

الفائز من هذه المباراة بين اسبانيا وروسيا سيلاقى الفائز من مباراة كرواتيا والدنمارك والتي تقام مساء اليوم الاحد . وكان منتخبي فرنسا وأوروجواي قد حجزا مقاعدهم في دور الثمانية بعد فوزهم على الأرجنتين والبرتغال على الترتيب.

منتخب إسبانيا صعد لدور الـ16 فى بطولة كأس العالم روسيا 2018 ، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط حصدها من تعادلين مع البرتغال والمغرب وفوز وحيد على إيران بهدف دون رد ، بينما حل منتخب روسيا فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط حصدها من فوزين على السعودية ومصر قبل أن يخسر أمام أوروجواى بثلاثية نظيفة.

تشكيل المنتخب الأسباني : دي خيا – ناتشو – بيكيه – راموس – خوردي ألبا – سيرجيو بوسكيتس – كوكي – أسينسيو – إيسكو – دافيد سيلفا – دييجو كوستا.

تشكيل المنتخب الروسي : إيجور أكينفييف – ماريو فرنانديز – فيدور كودرياشوف – إليا كوتيبوف – سيرجي ايجناشيفيتش – ألكسندر ساميدوف – يوري زيركوف – دالير كوزياييف – أليكسندر جولوفين – رومان زوبنين – أريتم دزوبيا.

Exit mobile version