التخطي إلى المحتوى

هدف التعادل ارتيم دزيوبا لمنتخب روسيا فى مرمى اسبانيا على ملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018 .

التعادل للمنتخب الروسي عن طريق أرتيم دزوبا بتنفيذه لركلة الجزاء بتسديدة قوية على يسار دي خيا لداخل الشباك فى الدقيقة 41 من احداث المباراة .

الفائز من هذه المباراة بين اسبانيا وروسيا سيلاقى الفائز من مباراة كرواتيا والدنمارك والتي تقام مساء اليوم الاحد . وكان منتخبي فرنسا وأوروجواي قد حجزا مقاعدهم في دور الثمانية بعد فوزهم على الأرجنتين والبرتغال على الترتيب.

منتخب إسبانيا صعد لدور الـ16 فى بطولة كأس العالم روسيا 2018 ، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط حصدها من تعادلين مع البرتغال والمغرب وفوز وحيد على إيران بهدف دون رد ، بينما حل منتخب روسيا فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط حصدها من فوزين على السعودية ومصر قبل أن يخسر أمام أوروجواى بثلاثية نظيفة.

تشكيل المنتخب الأسباني : دي خيا – ناتشو – بيكيه – راموس – خوردي ألبا – سيرجيو بوسكيتس – كوكي – أسينسيو – إيسكو – دافيد سيلفا – دييجو كوستا.

تشكيل المنتخب الروسي : إيجور أكينفييف – ماريو فرنانديز – فيدور كودرياشوف – إليا كوتيبوف – سيرجي ايجناشيفيتش – ألكسندر ساميدوف – يوري زيركوف – دالير كوزياييف – أليكسندر جولوفين – رومان زوبنين – أريتم دزوبيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!