Site icon الملخص الحصري

أفضل مضاد حيوي لعلاج الدمامل

أفضل مضاد حيوي لعلاج الدمامل مع بيان أسباب وأعراض الإصابة بالدمامل

نتعرف معا علي أفضل مضاد حيوي لعلاج الدمامل والدمل Boil باللغة الإنجليزية هو عبارة عن الخراج أو التهاب جريبي يكون عميق ويكون أيضاً مُعدي ويُسبب حدوث عدوى للأخرين مثل حالات الإصابة بعدوى بصيلات الشعر التي تتكون في فروة الرأس .

تحدث الدمامل غالباً نتيجة التعرض للإصابة بنوع معين من البكتيريا اسمه المكورات العنقودية الذهبية والتي عندما تحدث في الجسم تؤدي إلى حدوث حالة من التورم المؤلم في تلك المنطقة المصابة بالبكتيريا ويكون ذلك حدوث حالة اختزان للصديد وتراكم للخلايا الميتة .

هناك ثلاثة أنواع من التهابات الدمامل التي تحدث في الجسم وهم التهاب الجريبات وهو عبارة عن التهاب يحدث في بصيلات الشعر والدمامل والجمرات ولذلك فإننا سوف نتعرف على أفضل علاج ومضاد حيوي يعالج تلك الدمامل هُنا في هذا المقال من خلال موقع الملخص الحصري بالتفصيل .

أسباب حدوث الإصابة بالدمامل

لا يوجد مرض على وجه الأرض يُصيب الإنسان إلا وله العديد من الأسباب ولحدوث الإصابة بالدمامل توجد العديد من الأسباب لذلك وهي كما يلي :

أعراض الإصابة بالدمامل

روابط ذات صلة::
طريقة استخدام الديرما رولر Derma Roller

موانع استخدام المضادات الحيوية للدمامل

أسماء المضادات الحيوية لعلاج الدمامل

فيما يلي مجموعة متنوعة من العلاجات والمضادات الحيوية التي تعالج الدمامل المختلفة ، ولكن يجب التنويه علي الالتزام بعدم استخدام هذه الادوية الا تحت اشراف الطبيب او الصيدلي وهي كما يلي :

كريم فيوسيدين FUCIDIN

كريم باكتروبان bactroban

مرهم افوبان avoban

كريم ميوبيرسين Mupirocin

Exit mobile version