التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة مصر والكونغو : انتهت مباراة منتخب مصر والكونغو بفوز مصر بهدفين مقابل هدف احرزهم محمد صلاح نجم المنتخب المصرى وليفربول الانجليزى لتتأهل مصر الى كأس العالم 2018 لاول مرة منذ 28 عام  .

نتيجة مباراة مصر والكونغو نتابعها فى هذا الموضوع من خلال رصد لاهم احداث اللقاء … انتظرونا

  • امتلاء استاد برج العرب بالجماهير التى وصل عددها الى 70 الف متفرج قبل بداية المباراة بساعتين .

تشكيل منتخب مصر: اختار كوبر المدير الفنى لمنتخب الفراعنة تشكيل مباراة الكونغو وجاء كالتالى :

حراسة المرمى: عصام الحضري.

خط الدفاع: أحمد فتحي – رامي ربيعة – أحمد حجازي – محمد عبد الشافي.

خط الوسط: محمد النني – طارق حامد – رمضان صبحي – صالح جمعة – محمد صلاح.

خط الهجوم: أحمد حسن كوكا  .

يخوض منتخب مصر مباراة لا تقبل القسمة على اتنين عندما يلتقى منتخب الكونغو على ملعب برج العرب بالاسكندرية فى اطار مباريات الجولة الخامسة من تصفيات افريقيا المؤهلة الى مونديال روسيا 2018.

فوز منتخب مصر ونهاية نتيجة مباراة مصر والكونغو بفوزه يضمن له الحصول على بطاقة التاهل الى مونديال روسيا دون انتظار الجولة الاخيرة من التصفيات وذلك بعد 27 سنة من الغياب منذ كاس العالم ايطاليا 90 .

يدخل منتخب مصر اللقاء متصدر المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز فى ثلاث مباريات على الكونغو ، غانا ، اوغندا وخسارة مباراة امام المنتخب الاوغندى على ملعبه.

منتخب الكونغو يدخل المباراة فى المركز الرابع برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل مع المنتخب الغانى وثلاث هزائم من مصر ، اوغندا وغانا.

موعد مباراة مصر والكونغو

تنطلق المباراة فى تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ، الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والساعة 17:00 بتوقيت جرينتش.

القناة الناقلة لمباراة مصر والكونغو

تنقل المباراة قناة اون سبورت الحاصلة على حقوق نقل مباريات منتخب مصر التى تقام على ملعبه حيث تبدأ القناة فى تغطية احداث المباراة بداية من صباح الاحد وحتى منتصف ليل الاثنين .

الاستديو التحليلى للمباراة يضم فى الملعب الاعلامى سيف زاهر مع فريق التحليل حازم امام ، احمد حسام ميدو ، حسام البدرى ومحمد فضل ، بينما ضم فريق تحليل المباراة بالاستديو الشيخ طه اسماعيل ، الكابتن مجدى عبدالغنى ، الكابتن أيمن يونس و الكابتن على ماهر .

قناة اون سبورت اختارت الكابتن مدحت شلبى و الكابتن عصام عبده للتعليق على المباراة من خلال القنوات الصوتية الاولى والثانية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!