Site icon الملخص الحصري

مشروبات التخسيس سالي فؤاد

وصفات سالى فؤاد للتخسيس

نسرد لكم مشروبات التخسيس سالي فؤاد خبيرة التغذية والطهي الصحي ، التي قدمت وصفات طبيعية للتخسيس يبحث عنها الكثير من النساء للتخلص من الوزن الذائد وحرق الدهون بالجسم.

من المعروف أن كثرة تناول الأطعمة والمشروبات المختلفة يؤديان إلى السمنة أو حدوث زيادة في وزن الجسم في حالة ما لم يتم حرق تلك السعرات الحرارية التي يخزنها الجسم على هيئة دهون تزيد من حجم ووزن الجسم ولكن هناك العديد من المشروبات العُشبية الحارقة للدهون التي تساعد في زيادة عملية الحرق وتقوم بنتظم الأيض الذي يؤدي إلى سرعة حرق تلك الدهون المتراكمة في الجسم.

وغالباً تساعد التوابل خاصة التوابل الحارقة مثل الشطة وغيرها من التوابل على زيادة معدلات ونسب الحرق ولكن ايضاً هناك العديد من المشروبات العُشبية الرائعة التي تُفيد الجسم في هذا المجال مثل الشاي الأخضر والقهوة الخضراء ولكننا اليوم سوف نُلقي الضوء في هذا المقال على أهم مشروبات سالي فؤاد في التخسيس.

مشروبات التخسيس سالي فؤاد

في هذه الفقرة التالية سوف نتعرف بالتفصيل على أهم مشروبات سالي فؤاد الفعالة في التخسيس وحرق الدهون وهذه المشروبات مكونة من اعشاب ونباتات طبية امنة وفعالة في التخسيس والتخلص من الوزن الزائد .

مشروب الزنجبيل والشاي الأخضر لزيادة الحرق

المكونات :

طريقة التحضير

مشروب القهوة لزيادة حرق الدهون في الجسم

المكونات :

طريقة التحضير

مشروبات الدويتوكس سالي فؤاد

فيما يلي عرض لأهم مشروبات الديتوكس التي قدمتها سالي فؤاد حيث تعمل علي رفع نسبة الحرق في الجسم وتطرد السموم من الجسم وتساعد على زيادة انقاص الوزن.

مشروب الخيار والنعناع

المكونات : عدد 2 حبة خيار مُقسمة إلى شرائح + عدد 3 ليمون مُقسمة إلى شرائح + بضع أوراق من النعناع الطازج + 2 لتر ماء + 6 نقط من فيتامين سي.

طريقة التحضير : يتم خلط المكونات السابقة في إناء أو زجاجة نظيفة وتناول المشروب على مدار اليوم.

مشروب خل التفاح والخوخ

المكونات : 2 لتر ماء + 1 معلقة صغيرة من خل تفاح + 1 ملعقة كبيرة من عسل النحل +3 ليمون مُقسم إلى شرائح + أوراق نعناع طازجة + 3 ثمرة خوخ مُقسمة إلى شرائح + 6 نقط من فيتامين سي.

طريقة التحضير : تُخلط المكونات السابقة مع الماء مع ضرورة التقليب بملعقة من الخشب ويُشرب على مدار اليوم.

مشروب البرتقال والخوخ :

مشروب الجنزبيل والليمون

المكونات : 2 لتر ماء فاتر + شرائح زنجبيل طازج + 3 ثمرات ليمون شرائح + أوراق نعناع طازجة + 1 ملعقة عسل نحل + 6 نقاط من فيتامين سي.

طريقة التحضير : تُخلط المكونات السابقة جيداً ويتم التقليب بملعقة خشب.

مشروب التفاح الأحمر والقرفة

المكونات : لتر ونصف من الماء + 3 أعواد قرفة + 3 ثمرات من التفاح شرائح + 1 ملعقة كبيرة من عسل النحل + 6 نقاط من فيتامين سي.

طريقة التحضير : يتم تقليب العسل الأبيض في الماء بملعقة خشب ثم يتم صب وتقليب باقي المكونات على الماء مع التقليب الجيد للمكونات.

مشروب التفاح الأخضر والخيار

المكونات : 2 لتر ماء فاتر + حبة زنجبيل طازج + 2 ثمرة تفاح أخضر شرائح + 1 ثمرة خيار صغيرة شرائح + 6 نقاط من فيتامين سي.

طريقة التحضير : يتم خلط ومزج جميع المكونات السابقة في إناء زجاجي نظيف ويُشرب على مدار اليوم، ويجب أن يتم تناول أي مشروب من مشروبات الديتوكس بعد ربع ساعة على الأقل من عمله.

وصفات سالى فؤاد للتخسيس

وفي هذه الفقرة مجموعة متنوعة من أهم الوصفات الصحية التي نصحت بها سالس فؤاد لمفعولها السريع كخلطات حارقة للدهون وهي كما يلي :

الشوربة الحارقة للدهون سالي فؤاد

مكونات الشوربة الحارقة للدهون:

طريقة التحضير الشوربة الحارقة للدهون:

 نصائح سالي فؤاد للتخسيس وحرق الدهون بسرعة

روابط ذات صلة::
أفضل أعشاب التخسيس وحرق الدهون بسرعة البرق
افضل مشروبات تزيد حرق الدهون في الجسم

Exit mobile version