التخطي إلى المحتوى

نرصد فى هذا التقرير أجور المطربين والمطربات لاحياء الحفلات والافراح فى مصر 2018 ، حيث تعتبر قائمة أسعار المطربين والمطربات من بين الأسرار التي لا يعرفها سوى من يبحث عنها و يريد إقامة حفل زفاف او احياء حفل فنى .

مع شكوى المطربين والمطربات من حالة الركود التى يعانى منها سوق الكاسيت خلال السنوات الماضية ، على خلفية انتشار السرقة والقرصنة من خلال مواقع الانترنت ، إلا أن نجوم الغناء من المطربين والمطربات فى مصر والوطن العربى وشركات الإنتاج يعتمدوا على أقامة الحفلات التى تعوضهم عن بعض خسائر سوق الكاسيت.

ولذلك نجد ارتفع فى أجور الفنانين مقابل إحياء الحفلات والافراح ، تختلف قائمة اسعار اقامة الحفلات للمطربين والمطربات من بين السوبر الستار وكبار النجوم إلى من هم دونهم شهرة وجماهيرية.

يحتل الفنان عمرو دياب الصدارة بين نجوم الغناء بفارق كبير عن أقرب منافسيه حيث يتقاضى في حفل الزفاف 600 ألف جنيه مصري (نحو 33 ألف دولار أميركي)، فى حين يتقاضى مليون و 500 الف جنيه عن أى حفل صيفى وذلك بسبب الشعبية الكبيرة والعريضة التي يمتلكها المطرب بمصر فهو يعد الأكثر شهرة ونجاحاً.

المطرب محمد منير ياتى فى المركز الثانى حيث يتقاضى 450 ألف جنيه (نحو 25 ألف دولار أميركي) فى الافراح ،كما يتقاضى مليون و 200 ألف جنيه مقابل احياء الحفلات .

تامر حسني يتقاضى 200 ألف (11 ألف دولار أميركي) مقابل احياء حفل الزفاف و 900 ألف جنيه لاحياء الحفلات الصيفية ، ياتى بعده محمد حماقي يحصل على مقابل 800 ألف جنيه فى الحفل و 90 ألفاً (5 آلاف دولار أميركي) فى حفل الزفاف .

الفنان محمد فؤاد يحصل على مقابل 700 ألف جنيه لاحياء الحفلات الصيفية كما يتقاضى مبلغ 150 ألف جنيه (8 آلاف دولار أميركي) لحفلات الزفاف .

لاحياء حفلات الصيف تحصل المطربة سميرة سعيد على مقابل 800 ألف جنيه ، فى حين تتقاضى المطربة اللبنانية مايا دياب 45 ألف دولار فى الحفل الواحد .

نجوم الطرب الشعبى يستحوذون على أغلب حفلات الساحل الشمالى بالكافيهات والبلاجات المختلفة، نظرا لانخفاض أسعارهم حيث يحصل المطرب الشعبى أحمد عدوية على مقابل 35 ألف جنيه فقط ، والمطربة بوسي تحصل على مقابل 30 ألف جنيه فى الحفل .

الفنان والمطرب الشعبى محمود الليثي يحصل كذلك على مقابل 30 ألف جنيه ، كما يحصل المطرب أحمد شيبة على مقابل 25 ألف جنيه فى الحفل .

عن باقي أسعار المطربين المصريين فإنها تراوح ما بين 30 و90 ألف جنيه (أي بين نحو 1600 دولار أميركي و5 آلاف دولار أميركي)، المطرب الشعبى حكيم يتقاضى نفس اجر المطرب هشام عباس 90 ألفا جنيه، رامي صبري 60 ألفاً، حسام حبيب و بهاء سلطان و خالد سليم و عبد الفتاح الجريني 50 ألفاً، وأحمد جمال 30 ألفاً كما يتقاضى المطرب حمادة هلال 65 الف جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!