التخطي إلى المحتوى

هدف أومتيتي الاول لمنتخب فرنسا فى شباك بلجيكا فى المباراة التي تجمع منتخبي فرنسا وبلجيكا في الدور نصف النهائي من كأس العالم روسيا 2018 ، والتى تقام على ملعب كريستوفسكي بمدينة سان بطرسبرج.

نجح اللاعب صامويل أومتيتي في تسجيل الهدف الاول للمنتخب الفرنسى في الدقيقة 51 بعدما حصل فريقه على ركنية تحولت من جريزمان إلى منطقة الجزاء، لينقض عليها المدافع بقوة محولًا إياها برأسه داخل شباك كورتوا.

المنتخب الفرنسى صعد للمربع الذهبى بمونديال روسيا 2018 بعد الفوز على أوروجواى 2-0 فى دور ربع النهائى ، بينما صعد المنتخب البلجيكى بعد التغلب على نظيره البرازيلى 2-1 فى نفس الدور .

سيواجه الفائز من لقاء اليوم بين فرنسا وبلجيكا ، الفائز من مواجهة إنجلترا وكرواتيا فى المباراة النهائية التى ستقام يو الاحد الموافق 15 يوليو على ملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي .

أختار ديدييه ديشامب المدير الفنى لمنتخب فرنسا التشكيل الأساسى لمواجهة بلجيكا التى تنطلق فى الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، فى الدور نصف النهائى من مباريات كأس العالم روسيا 2018 .

وتبدأ فرنسا المباراة بتشكيل يضم : حراسة المرمى: هوجو لوريس ، خط الدفاع: بافارد – فاران – أومتيتى – لوكاس هيرنانديز ، خط الوسط: كانتى – بوجبا – ماتويدى – مبابى و خط الهجوم: جريزمان – جيرو

فيما كشف روبرتو مارتينيز المدير الفنى لمنتخب بلجيكا عن التشكيل الاساسى الذى سيخوض به مباراة المربع الذهبى ، والتى تقام على ملعب “كريستوفسكى” بمدينة سان بطرسبرج.

تخوض بلجيكا مباراة فرنسا بتشكيل يضم: حراسة المرمى: تيبو كورتوا ، خط الدفاع: الديرفيريلد – كومبانى – فيرتونخين ، خط الوسط: فيتسيل – دى بروين – فيلاينى – ناصر الشاذلى و خط الهجوم: هازارد – لوكاكو .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!