التخطي إلى المحتوى

سيروم فيتامين سي vitamin C serum له العديد من المنافع الجمالية فهو الوسيلة الفعالة للحصول على نضارة البشرة وجمالها، كما أنّ سيروم فيتامين سي يساعد في توحيد لون البشرة والتخلص من صبغاتها ومساعد قوي على ترطيبها، ودائماً ما تسألن الإناث على سعر سيروم فيتامين سي في الصيدليات لهذا سنتناول الحديث عنه بتلك المقالة.

سيروم فيتامين سي

سيروم فيتامين سي منتج للعناية بجمال البشرة من مضادات الأكسدة يساعد في تجديد خلايا البشرة والحفاظ عليها من علامات الشيخوخة ومن المنشطات الفعالة للدورة الدموية، ويقي البشرة من ظهور حبوب الشباب.

سعر سيروم فيتامين سي في الصيدليات

نتعرف هنا علي سعر سيروم فيتامين سي vitamin C serum المتوفرة في الصيدليات ، من مضادات الاكسدة التي تساعد علي تجديد خلايا البشرة والتخلص من التجاعيد وعلامات الشيخوخة

 سعر سيروم سي ماكس C mix serum بالصيدليات

سي ماكس سيروم C mix serum متواجد بكافة الصيدليات سعره 150 جنيه بمصر و30 ريال سعودي ، سي ماكس سيروم C mix serum له شهرة واسعة في التخلص من الهالات السوداء، ويساعد في التخلص من الصبغات والتجاعيد. يحتوي هذا السيروم على حمض الريتنول وفيتامين سي وحمض الهايلورنيك ومضادات الأكسدة مثل زيت الجوجوبا وزيت الأرجان وزيت جنين القمح.

سعر سيروم فيتامين سي كولاجرا Kolagra Vitamin C Serum

سعره في الصيدليات 189 جنيه ويستعمل مرة واحدة في المساء ويتناسب مع كافة أنواع البشرة ، سيرم فيتامين سي كولاجرا Kolagra Vitamin C Serum معزز لخلايا البشرة ويساهم في تفتيح البشرة ويتسم بقوامه الخفيف يسهل على البشرة امتصاصها ويوحد لون البشرة ويقلل من الهالات السوداء.

سعر كريم ريكسول Rexsol  vitamin C cream

يستعمل في حماية البشرة ووقايتها من الخطوط الرفيعة ويمنح البشرة النضارة والحيوية وهذا المنتج منشأه الأصلي أمريكا وسعره 350 جنيه مصري.

سعر فارماسرز سيروم  whitening vitamin C serum

فارماسرز سيروم whitening vitamin C serum سعره 260 جنيه ، منشأه الأصلي فرنسا ويحتوي على فيتامين إي وفيتامين سي ويحتوي على العديد من العناصر المضادة للأكسدة ويقي البشرة ويحميها من ظهور علامات الشيخوخة المبكرة، ويستعمل في حماية البشرة من الالتهابات وتقي من التصبغات.

سعر  سيروم See lit

سعر See lit skin serum بالصيدليات 139 جنيه ، معزز بفيتامين سي يستعمل في تفتيح البشرة وتوحيد لونها ويقي من جفاف البشرة ويعالج الجلد من التشققات ويبطئ علامات التقدم بالعمر.

سعر كريم ميديتوبيك meditopic C-topic

سعر كريم ميديتوبيك بالصيدليات 445 جنيه ، meditopic C-topic أحد أفضل المنتجات الغنية بفيتامين سي قوامه خفيف لتسهيل امتصاصه ولزيادة فعاليته، وهذا الكريم يتناسب مع كافة أنواع البشرة ولا يسبب التهابات أو حساسية وسعره.

سعر كريم ديرماسيوتيك Dermaceutic C 25 cream

سعر كريم ديرماسيوتيك Dermaceutic C 25 cream بالصيدليات 595 جنيه ، يستعمل في تقليل ظهور علامات الشيخوخة ويحمي البشرة ويقيها من التصبغات ويساعد في توحيد لون البشرة ويقلل الأثر الضار لأشعة الشمس، ويحمي من ظهور علامات الإرهاق والإجهاد .

روابط ذات صلة ::
أفضل سيرومات فيتامين سي Vitamin C Serum مع فوائد سيروم فيتامين سي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!