التخطي إلى المحتوى

أصدرت وزارة المالية صباح الجمعة قرار أوضحت فيه موعد صرف مرتبات شهر أغسطس وسبتمبر لموظفى الحكومة المصرية وذلك بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

جاء فى القرار موعد صرف المرتبات والأجور للعاملين بالجهاز الإداري للدولة ، حيث أعلنت تقديم موعد صرف مرتب شهر أغسطس ليصبح يوم 16 أغسطس الجاري، بدلًا من يوم 25 أغسطس ، بالاضافة الى ذلك شمل القرار تقديم موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر ليصبح يوم 20 سبتمبر بدلًا من يوم 25 سبتمبر 2018 .

من ناحية أخرى طالبت وزارة المالية في مصر مديري وحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة والأجهزة المستقلة والمديرين الماليين بالمحافظات بضرورة الإلتزام بمواعيد صرف المرتبات الخاصة بالموظفين في مواعيدها المحددة من قبل الوزارة دون أي تأخير ، وذلك منعا لتعرض الموظفين لاى مشاكل مالية للاحتفال بعيد الاضحى المبارك ، وذلك حالة تأخرت عملية صرف المرتبات لهم.

قامت وزارة المالية كذلك بنشر كتاب دوري يحمل رقم 61 لسنة 2018، وينص على تقديم موعد صرف مرتبات العاملين في الحكومة، وذلك تيسيرًا عليهم بمناسبة الأعياد والمناسبات والأجازات الرسمية التي ستبدأ في مصر مع يوم وقفة عيد الأضحى المبارك الأثنين 20 أغسطس الجاري.

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس وسبتمبر لموظفى الحكومة المصرية
حيث أوضح الكتاب الذي أصدرته وزارة المالية ، بأن هذا القرار يشمل كذلك كل العاملين في الجهاز الإداري بما فيها موظفين الحكومة التى تحول مرتباتها الى البنوك الخاصة و “صرف النفقة” عن شهري أغسطس وسبتمبر، وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!