التخطي إلى المحتوى

نستعرض معكم نتائج مباريات اليوم فى الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم – الاسبوع الخامس من الموسم الكروى 2017 – 2018 ، والتى انتهت مبارياته الجمعة الموافق 13 اكتوبر 2017 .

أقيمت هذا الاسبوع 9 مباريات انتهت 4 مباريات بفوز احد الفريقين و 5 مباريات بالتعادل بين الفريقين ، شهدت المبارايات تسجيل 18 هدف بمعدل هدفين لكل مباراة .

نتائج مباريات اليوم فى الدورى المصرى الممتاز – الاسبوع الخامس

الداخلية 2 – 0 الرجاء
سموحة 0 – 0 بتروجيت
وادى دجلة 1 – 1 النصر
الاسيوطى سبورت 1 – 1 المقاولون العرب
المصرى 3 – 2 مصر المقاصة
الاهلى 2 – 0 الاتحاد السكندرى
الانتاج الحربى 0 – 1 الاسماعيلى
طنطا 1 – 1 الزمالك
انبى 1 – 1 طلائع الجيش

* فى اول مباريات الاسبوع الخامس نجح فريق الداخلية فى الفوز بثنائية على الرجاء فى المباراة التى اقيمت على ملعب الشرطة بالعباسية ، احرز اهداف المباراة عبد العزيز الشاعر في الدقيقة 6 ، واضاف ناصر منسي الهدف الثاني في الدقيقة 94 من المباراة .

الفوز رفع رصيد الداخلية الى 7 نقاط فى المركز السابع ، فيما توقف رصيد الرجا عند صفر من النقاط فى المركز الاخير .

* تعادل فريقى سموحة مع بتروجيت سلبيا على ملعب الاسكندرية ، ارتفع رصيد سموحة الى 9 نقاط فى المركز الخامس ، فيما رفع بتروجيت رصيده الى 6 نقاط فى المركز الثامن .

* تعادل وادى دجلة مع النصر ايجابيا بهدف لكل فريق على استاد الدفاع الجوى ، نجح البوركينى يوسف وتارا فى التقدم لوادى دجلة فى الدقيقة 31 ، قبل أن ينجح أحمد حسين فى إدراك هدف التعادل للنصر فى الدقيقة 91 من المباراة .

التعادل رقع رصيد وادى دجلة الى 4 نقاط فى المركز الرابع عشر ، بينما ارتفع رصيد النصر الى 3 نقاط فى المركز الخامس عشر .

* الاسيوطى سبورت يتعادل ايجابيا مع المقاولون العرب ، تقدم المقاولون في الدقيقة 38 عن طريق محمد سمير قبل أن يتعادل شريف دابو لفريق الأسيوطي في الدقيقة 54 من ركلة جزاء .

بهذه النتيجة رفع الأسيوطي رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثانى عشر فيما رفع المقاولون رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثانى .

* انتزع المصرى البورسعيدى فوز قاتل على مصر المقاصة 3 – 2 على استاد برج العرب ، احرز اهداف المقاصة جون انتوى فى الدقائق 2 و 69 من المباراة بينما سجل للمصرى إسلام أبو سليمة فى الدقيقة 44 و احمد شكرى فى الدقيقة 62 فيما تكفل احمد عيد عبدالملك فى تسجيل الهدف القاتل فى 94 من اللقاء .

الفوز رفع رصيد المصرى إلى 12 نقطة في المركز الاول ، وفي حين بقى المقاصة في المركز السابع عشر بنقطة واحدة .

* اكتفى الاهلى بالفوز بهدفين دون رد على الاتحاد السكندرى فى المباراة التى اقيمت الخميس على استاد السلام ، سجل اهداف الاهلى جونيور أجايي فى الدقيقة 44 واضاف حسين السيد الهدف الثانى فى الدقيقة 81 من المباراة .

الفوز رفع رصيد الاهلى الى 4 نقاط فى المركز الثالث عشر وله ثلاث مباريات مؤجلة ، كما توقف رصيد الاتحاد عند 6 نقاط فى المركز العاشر .

* الاسماعيلى يفوز على الانتاج الحربى بهدف نظيف احرزه اللاعب كريم بامبو فى الدقيقة 80 من المباراة ، الفوز رفع رصيد الدراويش الى 10 نقاط فى المركز الثالث وتوقف رصيد الانتاج عند 8 نقاط فى المكز السادس .

* الزمالك يتعادل ايجابيا مع طنطا بهدف لكل فريق فى مباراة مثيرة للجدل تحكيميا ، تقدم الزمالك بهدف صلاح عاشور فى الدقيقة 64 واستطاع محمد جابر تسجيل هدف التعادل لطنطا من ضربة جزا فى الدقيقة 73 من المباراة .

الزمالك رفع رصيده الى 9 نقاط فى المركز الرابع كما رفع طنطا رصيده الى 6 نقاط فى المركز التاسع .

* فشل فريق إنبي في تحقيق فوزه الاول بالدورى بعد التعادل أمام طلائع الجيش بهدف لكل فريق ، طلائع الجيش تقدم عن طريق علي فوزي لاعب إنبي في الدقيقة 62 قبل أن يسجل عمرو الحلواني هدف التعادل للفريق البترولي في الدقيقة 65 .

انبى بقى في المركز السادس عشر برصيد 3 نقاط في المقابل رفع طلائع الجيش رصيده إلى 6 نقاط فى المركز الحادي عشر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!