التخطي إلى المحتوى

يتبادر دائما سؤال هام الى كل شابة او زوجة عن ما الذى يفضله الرجل هل يفضل الزوج طعام زوجته أم أمه ؟ فسنتعرف فى هذا المقال عن اجابة السؤال الشائك بين الازواج والزوجات ، حيث ان موهبه الطبخ هي من اهم الاشياء التى يفضل الزوج ان يجدها في زوجته فبعد ان تعود الرجل على طعام امه طوال فترة حياته قبل الزواج يكون عليه من الصعب استبدال هذا بطعام آخر بعد ان تعود على مذاقة وطريقة عمله ، خاصة اذا كان هذا الطعام اسوء من طعام امه وليس بنفس الطعم وفي هذا المقال سنقوم بالتحدث عن هل يفضل الزوج طعام زوجته ام امه ؟

السنة الاولى من الزواج هي الاصعب خلال حيات الازواج فمن خلال هذه السنة يتغير نمط الحياة بالنسبة للزوجين ومن ضمن هذه التغيرات هو الطعام لذلك يجد الرجل نفسه مجبراً بان يتعود على طعام زوجته ويرضى به ومن الضروري ان يتأقلم معه فاذا كانت زوجته ماهرة في الطبخ فهذا من حسن حظ زوجها وهنا سنقوم بسرد هل يفضل الزوج طعام زوجته ام امه ؟

اثبتت الكثير من الدراسات ومن ضمنها دراسات اجريت على الفى رجل ان معظم الرجال يفضلون الطعام الذي تحضره امهاتهم  عن الطعام الذى تحضره لهم زوجاتهم ، فعادة ما تقوم الامهات بتحضير اطباق تقليدية ومتنوعة يحبها جميع اولادها بينما الزوجات الشابات يحضرن اطباق يقومون بتسخينها في المايكرويف او يعتمدون على الوجبات الجاهزة السريعة .

كما أثبتت دراسات اخرى ان واحد من اصل اربعة رجال يذهب لكي يتناول الطعام في منزل امه بغير علم زوجته ، وقد قام واحد من اصل عشرة رجال بالتصريح ان الزوجات يشعرن بالضغط لمحاولة الوصول الى نفس مستوى حمواتهن في الطهى ويريدون ان يصبحن بنفس المهارة بينما يقوم نسبة اخرى من الرجال بالطلب من زوجاتهم بتعلم الطبخ من حمواتهن ولذلك ينصح السيدات بان يتقنوا فن الطبخ لكي تكون تلك الميزة المضافة لارضاء ازواجهن .

لماذا يفضل الزوج اكل امه ؟

دائماً ما يقارن الرجل زوجته بامه فالزوج ينتظر من زوجته تقريباً نفس طعم الاكل الذي كان يأكله من امه قبل الجواز فهنا يكون هذا الزوج شديد التعلق بانواع معينة من طعام امه يريد ان ياكله من زوجته وهنا لن تكون الزوجة عالمة بجميع تفاصيل طعام امه ولذلك يجب ان ننصح جميع الفتيات والسيدات بمحاولة التقرب من الزوج ومعرفة مايحبه بالتفصيل من الطعام .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!