التخطي إلى المحتوى

أستطاع فريق واتفورد بتحويل تاخره الى فوز على ارسنال بهدفين مقابل هدف على ملعب استاد فيكارج رود اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدورى الانجليزى لكرة القدم .

أحرز اهداف المباراة اللاعب بير ميرتساكر للارسنال فى الدقيقة 40 من المباراة من رأسية قوية من ركنية تشاكا ، فيما احرز اهداف واتفورد اللاعب تروي ديني فى الدقيقة 71 من ضربة جزاء وتكفل اللاعب توم كليفرلي من تسجيل هدف الفوز القاتل فى الدقيقة 92 من المباراة .

بهذه النتيجة توقف رصيد ارسنال عند 13 نقطة فى المركز السادس بجدول الدورى الانجليزى ، فيما ارتفع رصيد واتفورد الى 15 نقطة فى المركز الرابع .

شارك اللاعب محمد الننى اساسيا فى المباراة كاملة مع الجانرز و كانت له تسديدة قوية علت العارضة بقليل ، لكنه فشل فى افتتاح و تسجيل اول اهدافه مع أرسنال فى الدورى الانجليزى منذ انضمامه للفريق شهر يناير الماضى .

الفريق اللندنى أرسنال واصل نتائجه السلبية خارج أرضه هذا الموسم حيث تعرض للخسارة فى ثلاث مباريات أمام ستوك سيتي ، ليفربول قبل واتفورد فيما تعادل مع فريق تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج .

سيطر الفريق اللندنى على احداث المباراة ونجح فى ضغط فريق واتفورد طوال احداث الشوط الاول الى ان نجح واتفورد فى التعادل فسيطر الهدوء والحذر على احداث المباراة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!