التخطي إلى المحتوى

خسر تشيلسى من كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف على ملعب سيلهرست بارك ضمن مباريات الاسبوع الثامن من الدورى الانجليزى لكرة القدم ، الخسارة هى الثانية للبلوز على التوالى فى البريميرليج بعد خسارته الجولة الماضية امام مانشستر سيتى بهدف دون رد .

تشيلسى يخسر من كريستال بالاس

سجل اهداف كريستال بالاس سيزار أزبليكويتا بالخطأ في مرماه في الدقيقة (11) ، واضاف ويلفريد زاها هدف الفوز لاصحاب الارض فى الدقيقة (45)، بينما تكفل باكايوكو بتسجيل هدف تشيلسي الوحيد في الدقيقة (18) من المباراة .

الفوز هو الاول لفريق كريستال بالاس الذى عجز خلال الجولات السبعة الماضية عن تحقيق اى نقاط او اهداف حيث يعتبر هدف أزبليكويتا الهدف الاول الذى يسجله الفريق هذا الموسم .

بهذا الفوز يحصد كريستال بالاس اول 3 نقاط له فى الدورى هذا الموسم محتل بها المركز الاخير ، فيما توقف رصيد تشيلسى عند 13 نقطة فى المركز الرابع .

توتنهام يوصل انتصاراته

وفى مباراة اخرى واصل توتنهام انتصاراته فى الدورى على حساب بورنموث بهدف نظيف احرزه اللاعب كريستيان إريكسن في الدقيقة 47 من المباراة التى اليوم اقيمت على ملعب ويمبلي .

الانتصار رفع رصيد توتنهام هوتسبر الى 17 نقطة فى المركز الثالث ، بينما توقف رصيد بورنموث عند النقطة 4 ليبقى فى المركز التاسع عشر فى ترتيب الدورى الانجليزى .

فى باقى المباريات تعادل بيرنلي مع وست هام يونايتد بهدف لكل فريق ، كما فاز سوانزي سيتي على ضيفه هيدرسفيلد تاون بثنائية نظيفة على ملعب ليبرتي ستاديوم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!