التخطي إلى المحتوى

نستعرض معكم فى السطور القادمة تقرير عن مشاهير أثاروا الجدل فى مهرجان الجونة ، حيث نرصد أهم المواقف التى تعرضوا لها نجوم الفن فى مصر ، أدت الى أثارة الجدل فى مهرجان الجونة السينمائى والتقطتها عدسات المصورين .

إطلالات غير ناجحة على السجادة الحمراء، قبلات ساخنة أمام عدسات المصورين، زوجات فاتنات وأخريات كن الأكثر جرأة، ضحكات ساخرة ومواقف محرجة.

هكذا كان مهرجان الجونة السينمائى الذى انتهى أمس بنجاح بعد حفل رائع وتكريمات كثيرة لأسماء لم تعد حاضرة فى عالمنا و نجوم متألقين من مختلف أنحاء المستديرة.

أحمد الفيشاوى وزوجته

أحمد الفيشاوى مع زوجته ندى كامل
احمد الفيشاوى الذى لا يظهر فى مناسبة الا وقد ترك لمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، موضوعا شائكا للنقاش والتداول فترة طويلة؛ وهذه المرة كانت زوجته ندى الكامل التى تألقت طوال أيام المهرجان بإطلالات مختلفة تماما لتفوز بلقب الأكثر جرأة في المهرجان هذا العام.

نجلاء بدر مع زوجها

نجلاء بدر وزوجها
ظهرت المتألقة نجلاء بدر مع زوجها فى المهرجان بشكل رومانسى للغاية على السجادة الحمراء وتعمدا إظهار تلك الرومانسية أمام عدسات المصورين ثم فاجأها زوجها بقبلة ساخنة مما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by EGYPT | CELEBRITY (@egypt.celebrity) on

أبو  و زوجته

أبو وزوجته
بعدما أبهرنا جميعا العام السابق بأغنية المهرجان الرائعة بمشاركة متميزة جدا للفنانة يسرا، ظهر أبو وزوجته فى الدورة الثانية للمهرجان هذا العام باطلالة مختلفة كثيرا عن المعتاد. حيث ارتدى أبو قميص وشورت قصير وحضرت زوجته بفستان قصير من الستان وشورت قصير من نفس المادة مما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

حسن الرداد و زوجته إيمى سمير غانم

حسن الرداد و زوجته إيمى سمير غانم
نشر الفنان حسن الرداد صور تجمعه بزوجته الجميلة إيمى سمير غانم فى مهرجان الجونة لهذا العام ولكن ظهرت الفنانة خفيفة الظل بلوك جديد ومختلف غير من ملامحها كثيرا مما أثار جدل المتابعين وبعضهم لم يتعرف عليها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

ياسمين صبرى

ياسمين صبرى
استضافت الاعلامية الجميلة منى الشاذلى الفنانة ياسمين صبرى وأثناء اللقاء أبدت منى الشاذلى اعجابها بفستان الفنانة وطلبت منها أن تقف حتى يرى الجمهور روعة التصميم ورقته ولكن رفضت ياسمين وقالت لها كان يجب ان تصوروه قبل جلوسى ثم شكرت الاعلامية على مجاملتها الرقيقة.

غادة عادل

غادة عادل
على الرغم من محاولتها تفادى أخطاء الموضة التى كانت من الممكن أن تجعلها محط سخرية بين المتابعين، الا أنهم قد تعرضت لمواقف محرجة نوعا ما؛ فقد تعثرت أثناء السير خلال المهرجان مما جعل الجمهور يتداول الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

منى ذكى

منى زكى
منى زكى حاولت هذا العام تفادى أخطاء الموضة التى كانت من الممكن أن تجعلها محط سخرية بين المتابعين، الا أنهم قد تعرضت لموقف محرج نوعا ما؛ فقد تعثرت أثناء نزولها من مسرح المهرجان ولكنها قامت بنشر الفيديو على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلقت قائلة الحمد لله ربنا ستر .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on

دينا الشربينى

دينا الشربينى
منذ الشائعات التى انتشرت عن العلاقة التى تجمعها بالهضبة عمرو دياب، تلاحق العدسات الفنانة دينا الشربينى ويتابع الجمهور اخبارها باهتمام شديد، وقد تلقت العديد من التعليقات الساخرة عن فستان الافتتاح ووصفه البعض بالجرئ ومن جانب الفنانات فقد دافعن عن زميلتهن وعن الاطلالة التى اختارتها لتبدأ بها هذا الحدث الهام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!