التخطي إلى المحتوى

تقوم بطاقة الدفع مقدماً من بنك كريدي أجريكول بتقديم العديد من الخدمات المتميزة لعملائها حيث يمكنك من خلالها الحصول على الكثير من المشتريات بسهولة ويسر ، وكذلك يمكنك الحصول على هذه الخدمات والمميزات الرائعة من خلال شحن البطاقة فقط من اى ماكينة ATM خاصة بالبنك .

وبذلك تستطيع التسوق والحصول على ما ترغب من مشتريات بكل سهولة من أي مكان عبر شبكات الانترنت من خلال استخدامك لبطاقات بنك كريدي أجريكول المدفوعة مقدماً ، كما يمكنك من خلال هذه البطاقة أن تقوم بالتحكم فى المسحوبات النقدية والمشتريات الخاصة بك بطريقة مبتكرة وآمنة .

ويقدم لكم موقع مصر نيوز اليوم مميزات هذه البطاقة المدفوعة مقدما من بنك كريدي أجريكول ،حيث تعد هذه البطاقة من أفضل وسائل الدفع الأكثر أمان خلال رحلاتك أو سفرك وأيضاً لأبنائك وأيضاً يمكنك من خلالها القيام بسداد كل مدفوعاتك على الانترنت بطريقة آمنة، وتستخدم البطاقة بالجنيه المصري محلياً ،كما يمكنك إستخدامها عالمياً أو عبر شبكة الأنترنت حيث صممت هذه البطاقات خصيصاً لكي تتناسب مع جميع الإحتياجات .

كيفية الحصول على Prepaid Card من بنك كريدي أجريكول :

يمكنك الآن الحصول على Prepaid Card من بنك كريدي أجريكول بصورة البطاقة الشخصية فقط، حيث تبلغ تكلفة البطاقة 100 جنيه مصري وذلك لمدة سنتين ويكون الحد الأقصى للشحن اليومي 10,000 جنيهاً مصرياً ، أما الحد الأقصى للإستخدام الشهري للمشتريات فهو 30,000 جنيه مصري من داخل مصر أو من خارجها والحد الأقصى للسحب اليومي فيبلغ 2000 جنيه، كما يمكنك معرفة كل ما يخص مصروفاتك من خلال تطبيق Banki .

كيفية الحصول على بطاقة الدفع مقدماً من بنك كريدي أجريكول مع مميزاتها
كريدي أجريكول

مميزات الحصول على بطاقة الدفع مقدماً من بنك كريدي أجريكول:

يمكنك الحصول على البطاقة فى الحال وبشكل فوري وذلك بدون أن تقوم بعملية فتح حساب بنكي ومن خلال أي فرع من فروع بنك كريدي أجريكول، كذلك تعد هذه البطاقة مقبولة عالمياً حيث يمكنك إستخدامها فى جميع أنحاء العالم من خلال المتاجر أو شبكات الأنترنت ليس هذا فقط بل يمكنك سحب النقود من خلالها ويمكنك الحصول عليها لأبنائك أيضاً حيث تعد من أفضل الطرق التي تشجعهم على الإدخار .

وتعد هذه البطاقة أكثر أماناً عن حمل النقود حيث أنها تعمل بشريحة ذكية عن طريق القيام بإدخال الرقم السري الخاص بك في كل معاملة ترغب فى القيام بها، كما يمكنك التحكم في مصروفاتك عن طريق إستخدام ما تقوم بشحنه في البطاقة فقط .

كذلك البطاقة تعد مؤمنة بخدمة safe shopping والتى من خلالها يمكنك التصريح بالمعاملات التي تقوم بها من خلال شبكات الأنترنت، فضلاً عن الإستخدَام السهل والبسيط لهذه البطاقة حيث يمكنك إستعمالها من أي ماكينة صرف آلي تابعة لبنك كريدي أجريكول .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!