التخطي إلى المحتوى

فازت الشابة اللبنانية مايا رعيدي بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2018،  وذلك خلال الحفل الضخم  الذي تم إقامته مساء يوم الأحد الماضي الموافق 30 من سبتمبر لعام 2018 في مجمع الفوروم بمدينة بيروت.

شارك في هذا الحفل الضخم لاختيار ملكة جمال لبنان 2018، مجموعة من النجوم حيث قام كلاً الإعلامي مارسيل غانم والإعلامية أنابيلا هلال بتقديم الحفل ، ويجب أن ننوه هنا بأن الإعلامية أنابيلا هلال كانت قد شاركت فى مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2005 وتوجت بلقب وصيفة أولى .

قام بإحياء الحفل كلاً من الفنانة اللبنانية مايا دياب والفنان الأمريكي المغربي فرانش مونتانا وكذلك الفنان راغب علامة والفنان العالمي مساري ذو الأصول اللبنانية ، وكذلك ضم الحفل الضخم مجموعة من عروض الرقص والإستعراضات.

وأيضاً تم عرض مجموعة من التقارير التي تم إعدادها عن التجهيزات التي تمت مسبقاً قبل بداية الحفل ، ومنها تقارير حول الإِستعدادات للحفل وجلسات التصوير وكذلك الأنشطة التي إِنضمت إليها المشاركات في مسابقة ملكة جمال لبنان 2018 .

معلومات عن مايا رعيدي ملكة جمال لبنان 2018 :

ترجع أصول الشابة اللبنانية مايا رعيدي ملكة جمال لبنان لهذا العام 2018 إلى قرية وطى حوب الكامنة في قضاء البترون في محافظة الشمال اللبنانية وتبلغ من العمر 22 عام .

تدرس مايا بكلية الصيدلة في الجامعة اللبنانية الأمريكية في الفرقة الثانية ، وكانت ملكة جمال لبنان 2018 قد حصلت على جوائز تبلغ قيمتها نصف مليون دولار أمريكي من خلال هذه المسابقة ، وقد تم تشبيهها بملكة جمال لبنان في فترة السبعينات جورجينا  رزق وذلك من قبل متابعيها علي مواقع السوشيال ميديا .

جورجينا رزق الفائزة بلقب ملكة جمال الكون 1971.

شارك في هذه المسابقة 30 متسابقة وصلت مايا رعيدي إِلى المرحلة النصف نهائية مع 10 من المتسابقات ومن ثم وصلت إلى المرحلة النهائية والتي كانت في مواجهة تاتيانا ساروفيم ، ميرا طفيلي ، يارا أبو منصف وأخيراً فانيسا يزبك.

فور حصولها على اللقب قام مجموعة من الفنانين والسياسيين اللبنانيين بتقديم التهنئة إليها ومنهم الفنانة سيرين عبدالنور وغيرهم بالاضافة الى لجنة التحكيم التى ضمت كلاً من الفنانة نانسي عجرم ومصمم الأزياء العالمي نيكولا جبران ومجموعة من مشاهير الفن في بيروت .

ملكة جمال لبنان 2018
مايا رعيدي ملكة جمال لبنان 2018
ملكة جمال لبنان 2018
مايا رعيدي ملكة جمال لبنان 2018
ملكة جمال لبنان 2018
مايا رعيدي ملكة جمال لبنان 2018
ملكة جمال لبنان 2018
مايا رعيدي ملكة جمال لبنان 2018

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!