التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة هواوي عن هواتفها الذكية Huawei nova 3e ، Huawei nova 3i حيث يعتبران من أحدث هواتف الشركة التابعة لسلسلة هواوي نوفا Huawei nova ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بتوضيح الفوارق بين الهواتف الثلاثة من حيث المواصفات والأسعار .

أولاً: مواصفات وسعر هاتف Huawei nova 3i  من شركة هواوي

يعمل هذا الهاتف بنظام تشغيل أندرويد ويبلغ وزنه 169 جرام وتم تصنيعه من مادة الألومنيوم والبلاستيك كما يمتلك معالج ثماني النواة بسرعة 2.2 جيجاهرتز + 1,7 جيجا هرتز ،بالإضافة إلى معالج الرسوم Mali-G51 mp4 .

ويمتلك هاتف Huawei nova 3i ذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت وذاكرة إضافية تصل حتى 256 جيجا بايت ويصل حجم الشاشة إلى 6.3 بوصة كما تبلغ دقة الشاشة 1080 × 2340 بيكسل وتمتلك الشاشة حتى 16 مليون لون ويدعم الهاتف خاصية اللمس المتعدد .

ويأتي الهاتف مدعماً بخاصية Wi-Fi ويوجد به راديو ويتم فتحه عن طريق البصمة الخلفية كما يدعم خاصية تحديد المواقع GPs ويأتي بثلاثة ألوان أسود وبنفسجي وأبيض كما يأتي مع الهاتف طبقة حماية للشاشة وجراب ويبلغ سعره فى السوق المصرى 5825 جنيهاً مصرياً .

مواصفات وسعر هاتف Huawei nova 3i  من شركة هواوي

ثانياً: مواصفات وسعر هاتف Huawei nova 3e من شركة هواوي

يعمل هاتف Huawei nova 3e بنظام تشغيل أندرويد ويبلغ وزنه حوالي 145 جرام وهو مصنع من مادة الألومنيوم وبلاستيك ويأتي بمعالج ثماني النواة تبلغ سرعته 2.3 جيجاهرتز + 1,8 جيجا هرتز ،كما يملك الهاتف ذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا بايت .

ويمتلك الهاتف كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل وكاميرا خلفية بدقة 16/2 ميجا بيكسل كما يمتلك بطارية بسعة 3000 مللي أمبير /ساعة وهي غير قابلة للإزالة وتأتي البطارية من نوع ليثيوم بوليمر ويبلغ سعره في سوق الموبايلات مصر 8800 جنيه ويدعم الهاتفان خاصية الذكاء الإصطناعي .

ثالثاً: مواصفات وسعر هاتف  Huawei nova 3 من شركة هواوي

يبلغ وزن هذا الهاتف 166 جرام ويدعم شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع من خلال شريحتين اتصال ويأتي الهاتف بتصميم زجاجي لامع يتغير لونه بتغير إنعكاس الضوء كما يعمل بنظام تشغيل أندرويد ومعالج ذو أداء قوي من نوع ثماني النواة وتبلغ مساحة التخزين الداخلية للهاتف 128 جيجابايت ويبلغ سعره 8799 جنيه مصرياً .

مواصفات وسعر هاتف  Huawei nova 3 من شركة هواوي

ويمكنك معرفة المزيد حول هواتف شركة هواوي بالضغط على رابط Huawei.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!