التخطي إلى المحتوى

تعمل شركة آبل الأمريكية على إصدار العديد من الأجهزة المتطورة والحديثة والتي تتناسب مع تطور عصر التقنية الحديث ، ومن المعروف أن شركة آبل متخصصة في إنتاج الهواتف الذكية ولكنها لم تكتفي بذلك بل قامت بإصدار هاتف فائق الذكاء وهو apple Watch Series 4  والذي يجمع بين صورتين في ذاته فمنه يعد هاتف ومنه يعد ساعة يد جذابة .

مواصفات وسعر  apple Watch Series 4 :

يدعم هذا الجهاز شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع ويعمل بشريحة إِتصال إلكترونية Apple-sIM كما يبلغ وزن الجهاز 40 جرام أما عن تصميم الإطار فهو يتكون من الأستانلس ستيل والظَهر يتكون من الياقوت والسيراميك والكريستال ويعمل هذا الجهاز على مقاومة الماء حتى 50 متر .

كما يأتي الجهاز بشاشة من نوع كابستيف تدعم خاصية اللمس المتعدد ويصل حجمها إلى 1.5 بوصة تقريباً وتدعم 16 مليون لون ،كما تبلغ كثافة الشاشة 394 × 324 بيكسل بالإضافة إلى 326 بيكسل في البوصة وتم تصنيع زجاج الشاشة من الكريستال والياقوت .

كما يدعم هذا الجهاز مكبر الصوت ويعمل بنظام تشغيل iOS – WatchOS5 ويمتلك معالج من نوع 64 بت ثنائي النواة ومعالج رسومي من نوع Power Vr ،وكذلك يمتلك هذا الجهاز بداخله العديد من أجهزة الإستشعار ومنها التسارع والدوران بالإضافة قياس معدل ضربات القلب .

كما يدعم الجهاز خاصية الإستشعار البصري والكهربائي للقلب وأيضاً خاصية مستشعر الضوء المحيط كذلك يدعم خاصية قياس الإرتفاع البارومتري ،أما عن المساحة الداخلية لذاكرة الجهاز فهي تصل إلى سعة 16 جيجا بايت ويدعم خاصية الرسائل القصيرة والتِرسال الفوري والبريد الإلكتروني .

ويأتي الجهاز مدعماً بخاصية البلوتوث وخاصية تحديد المواقع عن طريق GPS أما عن بطارية الجهاز فهى غير قابلة للإزالة ومن نوع ليثيوم أيون كما يصل عمر البطارية إلى 12 ساعة، ويأتي الجهاز بثلاثة ألوان هم الأسود والذهبي والفضي والوان اخرى  .

أما عن أبعاد الجهاز فيبلغ إرتفاعه أربعين ملم وبعرض أربعة وثلاثين ملم ويبلغ وزن الفضة به ثلاثون جرام تقريباً ومن خلال هذا الجهاز يمكنك تلقي الإتصالات الهاتفية ولكنه لا يدعم الإتصال الدولي حيث يعمل بصفنه هاتف ذكي وبصفته ساعة يد ومقياس لضربات القلب وغيرها من الإستخدامات المتعددة ويبلغ سعر الجهاز 399 دولار أمريكي .

ويمكنك معرفة المزيد حول هذا الجهاز من : شركة آبل.

ساعة اليد من آبل apple Watch Series 4

ساعة اليد من آبل apple Watch Series 4

ساعة اليد من آبل apple Watch Series 4

ساعة اليد من آبل apple Watch Series 4

ساعة اليد من آبل apple Watch Series 4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!