التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الاهلى و الرجاء فى الدورى المصرى انتهت بفوز الاهلى باربعة اهداف مقابل هدف واحد لفريق الرجاء فى مباراة مؤجلة من الاسبوع الثالث من الدورى العام المصرى للموسم الكروى الجديد .

الشوط الاول شهد تقدم الاهلى بثلاثة اهداف نظيفة احرزها احمد فتحى فى الدقيقة 6 ، مؤمن زكريا فى الدقيقة 19 و جونيور اجاى فى الدقيقة 44 حيث شهد الشوط سيطرة كاملة للاهلى على احداثه دون اى تواجد للرجاء .

فى الشوط الثانى احرز الرجاء هدفه الوحيد عن طريق أحمد سعيد “أوكا” فى الدقيقة 52 ، بعدها عاد الاهلى للتسجيل فى الدقيقة 59 عن طريق المدافع المتالق سعد سمير .

الفوز رفع رصيد الاهلى الى 7 نقاط احتل بها المركز السابع بجدول المسابقة ، فى حين ظل الرجاء بلا نقاط فى مؤخرة جدول الترتيب .

شهدت المباراة اصابة لاعب الاهلى حسام عاشور بشد في العضلة الضامة وسيخضع لفحص طبيعى غدا لمعرفة حجم الاصابة ومدى مقدرته على خوض لقاء النجم الساحلى المحدد له الاحد المقبل على استاد برج العرب .

لقاء النادى الأهلى اليوم مع فريق الرجاء على ملعب استاد السلام فى إطار المباراة المؤجلة من الاسبوع الثالث فى الدورى المصرى للموسم الكروى ٢٠١٧ – ٢٠١٨ ، يهتم به عشاق النادى الأهلى للاطمئنان على الفريق قبل مواجهة النجم الساحلي المؤهلة إلى نهائى دورى ابطال افريقيا.

يدخل الأهلى المباراة فى المركز الثالث عشر برصيد ٤ نقاط جمعها من التعادل مع طلائع الجيش والفوز على الاتحاد السكندرى ، بينما يدخل الرجاء المباراة برصيد صفر من النقاط لخسارته الأربع جولات السابقة فى الدورى المصرى .

من ناحية أخرى تحدد نتيجة مباراة الاهلى والرجاء ملامح تشكيل الاهلى لمباراة النجم الساحلي ومدى جاهزية اللاعبين ، فى حين يعول حسام البدرى على المباراة فى إيجاد البدائل المناسبة لغياب نجوم الفريق أحمد فتحى لحصوله على انذاريبن والغياب المحتمل بداعى الإصابة لكل من عبدالله السعيد و هشام محمد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!