التخطي إلى المحتوى

اغلى عشر سيارات فى العالم عام 2019 ، ما بين الأداء ، الاناقة الفنية ، والقدرات الميكانيكية ، حصر في عام 2019 مجموعة متميزة من افخر انواع السيارات بالعالم ويوجد بها جميع المميزات في وقت واحد والتي بسببها استحقت هذه السيارات لقب ” الاغلى سعراً ” للعام الحالي في العالم .

جميع صناع السيارات في العالم يتنافسون لصناعة اروع انواع السيارات حول العالم لكي يقوموا بتقديم طراز بمواصفات عالية وقدرات خارقة ومتميزة من حيث السرعة ، التجهيز الكامل ، والشكل المتميز وفي هذا المقال سنقوم بسرد اغلى عشر سيارات بالعالم فتابعونا الآن .

المرتبة الاولى
مرسيدس بينز إكسيليرو Mercedes-Benz Maybach Exelero بسعر 8 مليون دولار ، وبذلك تكون سيارة اغلى سيارة بالعالم وهذه السيارة مزودة بمحرك ” V12 ” توربو ثنائي بقوة ” 700 ” حصان والذي يجعل لها سرعة فائقة تصل إلى 62 ميل/ 4.4 ثانية .

وتزن حوالي ” 2600 ” كيلو جرام ، ويطلق عليها ” الشبح الاكسبريس ” الذي يتحرك بسرعة الريح ، وفي ظل سعر هذه السيارة نقول ان هذه السيارة صنعت للمشاهدة فقط وليس للبيع ، لان هذه السيارة مصممة لتناسب أثرياء العالم .

مرسيدس بينز إكسيليرو Mercedes-Benz Maybach Exelero

المرتبة الثانية
كوينيجسيج سي سي اكس آر تريفريتا koenigsegg ccxr trevita بسعر 4.6 مليون دولار وهذه السيارة اشبه ” بالقطار الاكسبريس ” في السرعة بحيث تصل سرعتها الى ” 254.61 “ميل في الساعة ، وتحتوي على محرك سعته ” 70 ” لتراً ، محركها “V8” ثنائي الشحن سعة 4.8 لتر، يولد قوة 1004 أحصنة.

 كوينيجسيج سي سي اكس آر تريفريتا koenigsegg ccxr trevita

المرتبة الثالثة
لامبورجيني فينينو Lamborghini Veneno بسعر 3.4 مليون دولار ، ظهرت السيارة لامبورغيني للمرة الاولي في عام ” 2013 ” في معرض ” جنيف للسيارات ” ، وجذبت انظار كل من رآها للوهلة الاولى ولكن تم تطوريها بشكل افضل في عام ” 2017 ” وتم تزويد هذه السيارة بمحرك من طراز ” V12MP1 ” بقوة ” 750 ” حصان وهو من افضل انواع المحركات في العالم ، وبواسطته يمكن ان تسير السيارة بسرعة 100 كيلو /2.0 ثانية .

لامبورجيني فينينو Lamborghini Veneno

المرتبة الرابعة
لايكان هايبر سبورت Lykan Hypersport بسعر 3.4 مليون دولار ، وتنتشر هذه السيارة في دولة الامارات العربية المتحدة وتدخل بها في نطاق المنافسة لانها من انتاج شركة السيارات الاماراتية ” دابليو متورز ” وقام بالاشتراك في صنعها ثلاث خبراء من جنسيات مختلفة فرنسي ، ايطالي ، سوري ونجحوا في صنع جوهرة جذابة ، حيث ان هذه السيارة مزودة بمصابيح ليد مزينة من الماس ولديها محرك يوجد به ” 6 ” اسطوانات بقوة 770 حصان وتسير بسرعة 268 ميل .

لايكان هايبر سبورت Lykan Hypersport

المرتبة الخامسة
بوجاتي فيرون Bugatti Veyron بسعر 3.2 مليون دولار يطلق عليها ” الشبح الاسود ” وتنطلق بلمح البصر وتسير بسرعة 255 ميل في الساعة 2.6 ثانية ، وذلك بسبب محركها وهو من طراز ” V8 ” ويوجد بها 16 اسطوانة وتصل قوة محركها الى 1200 حصان .

بوجاتي فيرون Bugatti Veyron

المرتبة السادسة
باجاني هوايرا بي سي pagani huayra بسعر 3 مليون دولار وهي سيارة ذات تصميم عالى وجودة رائعة سواء في شكلها الخارجي او هيكلها الداخلي وتسير بسرعة 60 ميل / 2.8 ثانية وذلك بفضل طرازها ” V12 ” بقوة 800 حصان .

باجاني هوايرا بي سي pagani huayra

المرتبة السابعة
فيراري 60 F امريكا Ferrari F60 america بسعر 2.7 مليون دولار ، من مميزات هذه السيارة انها تمتاز بلمسة جمال وفخامة المعدات ، وتحتوي على محرك ” V12 ” بقوة 740 حصان ، وبذلك تكون اشبه بالطائرة في سرعتها التى تتخطى 62 ميل / ثانية .

فيراري 60 F امريكا Ferrari F60 america

المرتبة الثامنة
بوجاتي تشيرون bugatti chiron بسعر 2.5 مليون دولار وهذه السيارة من السيارات العجيبة الصنع قبهذه السيارة اربعة ” شواحن توربينية ” ، وتصل سرعتها الى 261 ميل / الساعة ، وتحتوي على محرك بقوة 1600 حصان .

بوجاتي تشيرون bugatti chiron

المرتبة التاسعة
كوينيجسيج 1 koenigsegg one بسعر 2.2 مليون دولار تصل سرعة هذه السيارة الى 62 ميل / الساعة حيث تسر بسرعة الريح ولديها محرك تصل قوته الى ” 940 ” حصان وبسعة خمسة لترات .

كوينيجسيج 1 koenigsegg one

المرتبة العاشرة
كونيجسيج ريجيرا Koenigsegg Regera بسعر 2 مليون دولار وهذه السيارة تصل سرعتها حوالى 1000 كم/ 6 ثانية ، ولديها محرك بقوة 1500 حصان وسعة خمسة لترات ، ويصل وزنها الى 1420 كيلو جراماً .

كونيجسيج ريجيرا Koenigsegg Regera

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!