التخطي إلى المحتوى

قامت شركة DXOmark والتي تختص بإختِبار الكاميرات الإحترافية وكذلك كاميرات الهواتف الذكية بوضع هاتف هواوى P20 Pro وآيفون أبل XS Max تحت الإختبار وقد تمكن هاتف هواوى P20 Pro   التابع لشركة هواوي الصينية بالتفوق على هاتف آيفون أبل XS Max والذي يعد أحدث الهواتف المقدمة من شركة أبل الأمريكية .

هاتف هواوى P20 Pro وآيفون أبل XS Max
هاتف هواوى P20 Pro وآيفون أبل XS Max

الفرق بين هاتف هواوى P20 Pro وآيفون أبل XS Max:

تفوق هاتف هواوى P20  Pro على هاتف آيفون XS Max فى المقارنة التى أجرتها شركة DXOMARK بين الهاتفين ، حيث قارنت بين أداء الكاميرا لكل منهما وكانت النتيجة أن حصل هاتف هواوى  Huawei P20 Pro على 109 نقاط وحصل هاتف آيفون أبل iPhone XS Max على 105 نقاط .

مواصفات وسعر هاتف هواوى Huawei P20 Pro :

يجب الإشارة إلى أن هاتف هواوى P20 Pro  يمتلك ثلاث كاميرات تبلغ دقة الأولى 40 ميجا بيكسل بينما تبلغ دقة الثانية 20 ميجا بيكسل أما الثالثة فتبلغ دقتها 8 ميجا بيكسل ويعد هذا النظام نظام تصوير متقدم يجسد الإحترافية في التصوير .

ويأتي الهاتف بشاشة عرض يبلغ حجمها 6.1 بوصة كم يدعم خاصية مستشعر بصمة الإصبع أما عن بطارية الهاتف فهى قوية وتستطيع أن تظل لفترات طويلة محافظة على طاقتها حيث تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير /ساعة ولا تأخذ وقت في الشحن حيث يتم شحنها بشكل سريع ويبلغ سعر الهاتف 700 دولار أمريكي .

ويمكنك معرفة المزيد حول هذا الجهاز من : شركة هواوى 

هاتف هواوى Huawei P20 Pro
هاتف هواوى P20 Pro
هاتف هواوى Huawei P20 Pro
هاتف هواوى P20 Pro
هاتف هواوى Huawei P20 Pro
هاتف هواوى P20 Pro
هاتف هواوى Huawei P20 Pro
هاتف هواوى P20 Pro

مواصفات وسعر هاتف آيفون أبل iPhone XS Max:

أما عن هاتف آيفون أبل XS Max فيأتي بشاشة عرض يبلغ حجمها 6.5 بوصة كما تبلغ دقتها 1242 × 2688 بيكسل ويبلغ وزن الهاتف 208 جرام كما يأتي الهاتف بكاميرا مزدوجة تبلغ دقتها 12 ميجا بيكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية تبلغ دقتها 7 ميجا بيكسل كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل ios 12 .

ويدعم الهاتف خاصية التعرف على الوجه لفتح الجهاز عن طريق ملامح الوجه كما تبلغ سعة بطارية الهاتف 3300 مللي أمبير / ساعة بالإضافة رامات بسعة 4 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية تتراوح ما بين 64 جيجا بايت – 256 جيجا بايت – 512 جيجا بايت .

كما يدعم هذا الهاتف شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع ويأتي بشريحتين إتصال ومعالج سداسي النواة ويدعم خاصية اللمس المتعدد ويأتي بثلاثة ألوان الرمادي والفضي والذهبي ويبلغ سعر الهاتف 1099 دولار أمريكي .

ويمكنك معرفة المزيد حول هذا الجهاز من : شركة ابل 

آيفون أبل iPhone XS Max
هاتف آيفون أبل XS Max
يفون أبل iPhone XS Max
هاتف آيفون أبل XS Max
آيفون أبل iPhone XS Max
آيفون أبل XS Max

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!