التخطي إلى المحتوى

نستعرض معكم نتائج مباريات اليوم فى دورى ابطال اوروبا فى اطار مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات للموسم الكروى الاوروبى 2017 – 2018 ، حيث اقيمت اليوم الاربعاء ثمان مباريات ضمن المجموعات الاولى ، الثانية ، الثالثة والرابعة لاستكمال مباريات الجولة التى بدات الثلاثاء بمباريات المجموعات الثامنة ، السابعة ، السادسة و المجموعة الخامسة .

المجموعة الاولى  قاد ماركوس راشفورد مانشستر يونايتد للفوز على بنفيكا بهدف دون رد على ملعب النور ، كما فاز بازل على سسكا موسكو الروسي بهدفين دون رد. مانشستر يونايتد تصدر المجموعة برصيد 9 نقاط يليه بازل ثانيا برصيد 6 نقاط ثم سيسكا موسكو فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط واخيرا بنفيكا بلا نقاط.

المجموعة الثانية بايرن ميونيخ 3 – 0 سيلتك ، أندرلخت 0 – 4 باريس سان جيرمان ، ليتصدر باريس سان جيرمان المجموعة برصيد 9 نقاط العلامة كاملة يليه بايرن ميونخ ب 6 نقاط ثم سيلتك فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط وياتى أندرلخت فى المركز الاخير بلا اى نقاط .

المجموعة الثالثة انتهت مباراة كارباكا اغدام الازربيجانى مع اتليتكو مدريد الاسبانى بالتعادل السلبى بين الفريقين فى المباراة التى اقيمت على ملعب استاد توفيق باكهراموف ، كما تعادل تشيلسي مع روما 3-3 على ملعب ستامفورد بريدج. التعادل رفع رصيد تشيلسى الى 7 نقاط فى صدارة المجموعة يليه روما برصيد 5 نقاط ثم اتليتكو مدريد يحتل المركز الثالث فى المجموعة برصيد نقطتين يليه كارباكا اغدام فى المركز الاخير برصيد نقطة واحدة.

المجموعة الرابعة  برشلونة 3 – 1 أوليمبياكوس ،  يوفنتوس 2 – 1 سبورتينج لشبونة ، الفوز رفع رصيد برشلونة إلى 9 نقاط يليه يوفنتوس برصيد 6 نقاط ثم سبورتينج لشبونة ثالثا ب 3 نقاط بينما يبقى أولمبياكوس بلا نقاط في المركز الأخير.

نتائج مباريات اليوم فى دورى ابطال اوروبا – الاربعاء 18 / 10 / 2017

الفريق المستضيف النتيجة الفريق الضيف
سسكا موسكو 0 – 2 بازل السويسرى
بنفيكا 0 – 1 مانشستر يونايتد
بايرن ميونيخ 3 – 0 سيلتك
أندرلخت 0 – 4 باريس سان جيرمان
كارباكا اغدام 0 – 0 اتليتكو مدريد
تشيلسي 3 – 3 روما
برشلونة 2 – 1 أوليمبياكوس
يوفنتوس 3 – 1 سبورتينج لشبونة

فى المجموعة الثامنة استطاع توتنهام هوتسبير الانجليزى تحقيق التعادل مع ريال مدريد بهدف لكل فريق فى المباراة التى اقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو ، تقدم توتنهام عن طريق رافايل فاران هدف في مرماه فى الدقيقة 28 وعادل النتيجة للريال كريستيانو رونالدو من ضربة جزاء فى الدقيقة 43 من المباراة . فى نفس المجموعة تعادل أبويل نيقوسيا مع بروسيا دورتموند بهدف لكل فريق.

التعادل ابقى الوضع كما هو فى المجموعة التى يتصدرها توتنهام هوتسبير مع ريال مدريد برصيد 7 نقاط ، ياتى بوروسيا دورتموند ثالثا برصيد نقطة واحدة ليتساوى مع أبويل نيقوسيا صاحب المركز الرابع بفارق الاهداف.

فى المجموعة الخامسة اكتسح ليفربول مستضيفه ماريبور السلوفيني بسباعية نظيفة ، سجل الاهداف لفريق ليفربول فيرمينو هدفين فى الدقائق 4 و 54 ، محمد صلاح هدفين فى الدقائق 9 و 40 ، كوتينيو فى الدقيقة 13 ، تشامبرلين فى الدقيقة 86 واختتم حفلة الاهداف ارنولد في الدقيقة 90 من المباراة. كما حقق سبارتاك موسكو فوز عريض على اشبيلية بخمسة اهداف مقابل هدف .

الفوز رفع رصيد ليفربول الى 5 نقاط فى المركز الاول يليه سبارتاك موسكو ب 5 نقاط فى المركز الثالث وياتى اشبيلية فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط فيما يحتل ماريبور المركز الاخير برصيد نقطة واحدة .

فى المجموعة السادسة فاز مانشستر سيتي على نابولي بهدفين مقابل هدف على ملعب الاتحاد في مانشستر. تقدم مانشستر سيتى عن طريق رحيم سترلينج في الدقيقة 9 من الشوط الأول ، وأضاف البرازيلي جابرييل خيسوس الهدف الثاني في الدقيقة 13 في المقابل أحرز أمادو دياوارا هدف نابولي من ركلة جزاء في الدقيقة 73 من المباراة.

الفوز رفع رصيد المان سيتى إلى 9 نقاط في الصدارة بفارق 3 نقاط عن شاختار دونيستك برصيد 6 نقاط بعد فوزه على فينورد بهدفين مقابل هدف ، ثم ياتى نابولي ثالثاً برصيد 3 نقاط وفينورد فى المركز الاخير بلا نقاط.

فى المجموعة السابعة نجح فريق بشكتاش التركي فى الفوز على ملعب مضيفه موناكو الفرنسي بهدفين مقابل هدف وفي نفس المجموعة فاز لايبزيج الألماني على ضيفه بورتو البرتغالي بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

الفوز رفع رصيد بشكتاش الى تسع نقاط من ثلاث انتصارات متتالية فى المركز الاول يليه لايبزيج في المركز الثاني برصيد 4 نقاط ثم بورتو في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وياتى فى المركز الاخير موناكو برصيد بنقطة واحدة.

نتائج مباريات اليوم فى دورى ابطال اوروبا – الثلاثاء 17 / 10 / 2017

الفريق المستضيف النتيجة الفريق الضيف
ماريبور سلوفينيا 0 – 7 ليفربول  إنجلترا
سبارتاك موسكو روسيا 5 – 1 إشبيلية أسبانيا
مانشستر سيتي إنجلترا 2 – 1 نابولي إيطاليا
فينورد روتردام هولندا 1 – 2 شاختار دونيتسك أوكرانيا
موناكو فرنسا 1 – 2 بشكتاش تركيا
لايبزيج ألمانيا 3 – 2 بورتو البرتغال
أبويل نيقوسيا قبرص 1 -1 بوروسيا دورتموند  ألمانيا
ريال مدريد أسبانيا 1 – 1 توتنهام هوتسبير  إنجلترا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!