التخطي إلى المحتوى

نتيجة غياب اخلاقيات مهنة الطب عنه طبيب تجميل يغتصب مريضته ، فعندما ذهبت الضحية البالغة من العمر 31 عاما الى مركز جراحة التجميل لاجراء عملية جراحية لثديها بعد الرضاعة الطبيعية لطفلها لم تكن تتوقع ان يعتدى عليها الطبيب.

بعد ان اجرى الطبيب لها عملية التجميل وبينما كانت تتعافى من تأثير المخدر فى غرفتها بمفردها قام طبيب التجميل بدخول الغرفة واعتدى عليها جنسيا ، بعد ذلك قام باعطاء الضحية التي لم تتمكن من التحرك أو الحديث بسبب التخدير ، قطعة من الشوكولاته قائلا: “يجب أن تلقي باللوم على نفسك لكونك جذابة للغاية”.

فى تصرحات لوسائل الاعلام قال المرأة التى تعرضت للاغتصاب دون ذكر اسمها : “كنت بغرفة الافاقة من التخدير بمفردى اشعر بالبرد قليلا ثم جاء إلى الغرفة طبيب التجميل قائلا : كل شيء على ما يرام  ثم اعتدى على و اغتصبني “.

طبيب يغتصب مريضته بسبب جمالها
طبيب يغتصب مريضته والسبب جمالها

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية انه السلطات الروسية القت القبض على الطبيب الروسى يوري تشيرنكوف المتخصص في جراحات تجميل الثدي الذى يسكن فى فى سمارا بجنوب غرب روسيا متزوج وأب لطفلين الذى قال فى التحقيقات بانه مارس الجنس مع المريضة لكنه لم يغتصبها كما صرح بان المريضة يجب ان تلوم نفسها لان جاذبيتها وجمالها لا يقاوم .

كما صرح محاميه فاديم سافرونوف لوسائل الاعلام المحلية ” بان اعتراف موكله بانه مذنب هو التوبة ، لقد كانت لحظة ضعف بسبب جمال المرأة الفاتنة التى لم يتمكن من مقاومتها جمالها ” . الطبيب يواجه الان عقوبة قد تصل الى ست سنوات في السجن ” طبيب تجميل يغتصب مريضته “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!