التخطي إلى المحتوى

تقوم شركة هواوي بالعمل على إطلاق هاتف Honor Magic 2 وذلك خلال الأيام القليلة القادمة حيث سوف يتم الإعلان رسمياً عن موعد الهاتف يوم الاربعاء الموافق 31 من شهر أكتوبر الجاري وقد قامت العلامة التجارية Honor  الصينية بإطلاق إعلان تشويقي للهاتف يظهر من خلاله الهاتف باللون الأحمر المتدرج حيث يبدو في غاية الروعة والجمال .

كما قامت العلامة التجارية Honor  بعرض  الشاشة في الإعلان حيث ظهرت الشاشة في حالة القابلية للسحب من أجل الوصول إلى الكاميرا حيث تتميز بإنها ثلاثية الأبعاد والتي تم إدراجها خلف الشاشة وقد قامت العلامة التجارية في وقت سابق بالإعلان عن الهاتف لأول مرة في معرض IFA 2018 .

وكان المعرض قد أقيم في بداية شهر سبتمبر  الماضي ببرلين في العاصمة الألمانية وكانت الشركة قد وعدت  في هذا الوقت أنها سوف تقوم بالإعلان عن الهاتف قبل نهاية هذا العام 2018 وبالفعل قامت الشركة بالوفاء بالوعد وأعلنت الموعد الرسمي للإعلان عن الهاتف كما ذكرنا نهاية شهر أكتوبر الجاري .

هاتف Honor Magic 2 .. مواصفات ومميزات هاتف هونور ماجيك 2 من شركة هواوي
Honor Magic 2 من شركة هواوي

مواصفات هاتف Honor Magic 2 : 

سوف ننقل لكم بعض مما ذكرته الشركة عن مميزات الهاتف المنتظر حيث ذكرت الشركة أن الهاتف سوف يأتي بشاشة كبيرة ورائعة بحيث تملأ سطح الهاتف وتمثل حوالي 93% من سطح الهاتف كما يأتي الهاتف بحواف تكاد تكون شبه منعدمة وذلك في الأربع جوانب للهاتف حيث لا يوجد  نوتش أعلى الشاشة والذي قد يسبب الكثير من الإزعاج وقطع الشاشة .

وكذلك صرحت الشركة أن كاميرا الهاتف الأمامية سوف تأتي مخبأة تحت جسم الهاتف بحيث تظهر عند سحب الشاشة لأسفل جسم الهاتف بشكل دائري من الجوانب الأربعة بالإضافة إلى حواف مائلة غلى حد ما تشبة الحواف المتواجدة في الإصدارات الأخيرة من هواتف سامسونج  وسوف الكاميرا الأمامية ثنائية تبلغ دقتها 16 ميجا بيكسل  .

مواصفات ومميزات هاتف Honor Magic 2 من شركة هواوي
هاتف Honor Magic 2

ومن المتوقع أن تأتي سماعة الهاتف تحت الشاشة ولكن لم تصرح الشركة عن ذلك كما لم تصرح عن مواصفات كاميرا الهاتف الخلفية فمن الممكن أن تكون الكاميرا مخبأة داخل جسم الهاتف مثل الكاميرا الأمامية وقد لا تكون مخبأة ولكن سوف تكون الكاميرا ثلاثية العدسات تبلغ دقة أحدهم 24 ميجا بيكسل والأخرتين تبلغ دقتهما 16 ميجا بيكسل  .

وكذلك فقد أعلنت الشركة عن معالج الهاتف حيث ذكرت أن الهاتف سوف يأتي بمعالج ثماني النواة وهو معالج من هواوي جديد من نوع Kirin 980 والذي يعد من أفضل المعالجات على الإطلاق لشركة هواوي حيث يأتي المعالج بدقة 7 نانو متر ويعتبر أول معالج من نوعه يحمل هذه الدقة .

كما ذكرت الشركة أن شاحن الهاتف سوف يأتي بقوة وخاصية الشحن السريع وسوف يحمل طاقة 40 ىواط حيث أعلنت الشركة أن الشاحن سوف يستطيع شحن طاقة الهاتف من 0% وحتى 70% وذلك خلال عشرون دقيقة فقط وقد أطلقت الشركة على هذه الخاصية إسم خاصية Magic Charge .

مواصفات ومميزات هاتف Honor Magic 2 من شركة هواوي
Honor Magic 2

لم تذكر الشركة أي معلومات عن معالج الرسوميات الخاص بالهاتف كما أنه من المتوقع أن يأتي الهاتف بذاكرة تخزين داخلية تصل سعتها حتى 64 و128 جيجا بايت وذاكرة الوصول العشوائي قد تصل إلى 6 جيجا بايت أما ذاكرة التخزين الخارجية قد تصل إلى 512 جيجا بايت .

كما أنه من المتوقع أن يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد أوريو إصدار 8.1 وقد يقبل التحديث ومن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف في الأسواق خلال شهر ديسمبر المقبل من هذا العام 2918 ولم تصرح الشركة عن سعر الهاتف .

هاتف Honor Magic 2 .. مواصفات ومميزات هاتف هونور ماجيك 2 من شركة هواوي
Honor Magic 2

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!