التخطي إلى المحتوى

قامت شركة هواوي بالإعلان رسمياً عن ساعة اليد Watch GT وذلك خلال الحدث الذي أقامته في المملكة المتحدة في لندن وخلال المؤتمر كانت الشركة قد كشفت عن سلسلة من هواتفها الذكية الجديدة وهم هاتف هواوي ميت 20 – هاتف هواوي ميت برو – هاتف ميت إكس – هاتف ميت أر إس 20 وكنا قد تحدثنا في مقالات سابقة عن تلك الهواتف ومواصفاتها بالمميزات والعيوب وأسعار كلاَ منها .

مواصفات ساعة اليد Watch GT من هواوي : 

وقد جاء في المؤتمر أن الساعة تحمل تصميماً دائري تم تصنيعه من مادة الفولاذ الذي يقاوم الصدأ بالإضافة إلى شاشة من نوع Amoled والتي يبلغ قياسها 1.3 بوصة كما تبلغ دقتها 454 × 454 بيكسل كما تعتمد هذه الساعة على نظام خاص بها يمتلك مزايا أبسط حيث أنها لا تعمل بنظام تشغيل الساعات التابع لجوجل Wear Os .

هذا وقد أطلقوا عليها سوار لياقة بدنية يأخذ مظهر ساعة اليد ومن المواصفات الرائعة للساعة أيضاً أنها تدعم قياس معدل ضربات القلب حيث أن هذه الخاصية تعتمد على تقنية الذكاء الإصطناعي وأيضاً التعلم الذاتي كما تمتلك الساعة أجهزة إستشعار عالية الابتكار بحيث تصبح الساعة قادرة على معرفة إذا ما كنت ترتدي الساعة بطريقة غير مناسبة لقياس وقراءة معدل ضربات القلب بشكل دقيق.

وكذلك تدعم الساعة خاصية الجي بي إس GPS الخاصة بتحديد المواقع كما تمتلك خاصية تتبع النوم فضلاً عن التعرف على المشاكل التي تعيق النوم بطريقة غاية في الذكاء وليس هذا فقد بل تعمل على تقديم الإقتراحات المناسبة لنوم جيد كما يمكنك ضبط المنبهات والحصول على تنبيهات الهاتف .

كما تتمكن الساعة من مراقبة خطوات المشي والسعرات الحرارية المحروقة بالإضافة إلى المسافة والسرعة والتعرف على النشاط الذي يقوم الشخص بممارسته كما تدعم الساعة خاصية قياس الإرتفاع وتقاوم الماء حتى عمق يصل إلى خمسين متراً حيث يمكنك إرتداء الساعة أثناء السباحة وكذلك يمكنك إجراء المكالمات الهاتفية من خلالها وإرسال الرسائل .

 Huawei Watch GT تعرف على مواصفات و سعر ساعة اليد Watch GT من شركة هواوي
Huawei Watch GT
 Huawei Watch GT تعرف على مواصفات و سعر ساعة اليد Watch GT من شركة هواوي
ساعة اليد Watch GT

سعر ساعة اليد Watch GT :

ذكرت شركة هواوي خلال المؤتمر أن الساعة سوف تتوافر في إصدارين أحدهما كلاسيكي والآخر رياضي ويبلغ سعر الأول 249 يورو ويبلغ سعر الأخير 200 يورو .

 Huawei Watch GT تعرف على مواصفات و سعر ساعة اليد Watch GT من شركة هواوي
ساعة اليد Watch GT

تعرف على مواصفات وسعر ساعة اليد Watch GT من شركة هواوي

تعرف على مواصفات وسعر ساعة اليد Watch GT من شركة هواوي
سعر ساعة اليد Watch GT من شركة هواوي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!