التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم نتائج مباريات اليوم فى الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم فى الاسبوع السادس التى انطلقت امس الخميس باربع مباريات و تختتم اليوم الجمعة بمباراة الزمالك وسموحة .

تقام هذا الاسبوع ثمان مباريات فى الاسبوع الثالث مع تاجيل لقاء الاهلى والمقاولون العرب لارتباط النادى الاهلى بمباراته مع النجم الساحلى فى اياب نصف نهائى دورى ابطال افريقيا.

افتتحت مباريات الاسبوع السادس بتعادل مثير بين النصر والاسيوطى سبورت بهدفين لكل فريق فى المباراة التى اقيمت على ملعب استاد القاهرة ، سجل الاهداف لفريق الاسيوطى اللاعب محمد عنتر في الدقيقة 36 اضاف الهدف الثانى محمود صلاح في الدقيقة 68 ، بينما سجل اهداف النصر اللاعب خالد رضا في الدقيقة 47 و حسن ميدو في الدقيقة 56. التعادل رفع رصيد الأسيوطي للنقطة 6 فيما ارتفع رصيد النصر إلى 4 نقاط.

تعادل فريق طلائع الجيش مع طنطا سلبيا على ملعب استاد جهاز الرياضة ، ارتفع رصيد طنطا بالتعادل إلى7 نقاط وهو نفس عدد نقاط طلائع الجيش.

حقق فريق الانتاج الحربي التعادل مع الاتحاد السكندرى بهدف لكل فريق ، تقدم محمد بازوكا للاتحاد في الدقيقة 50 وتعادل السيد الشبراوي للانتاج في الدقيقة 58. التعادل رفع رصيد الانتاج إلى 9 نقاط كما وصل الاتحاد إلى النقطة 7.

الفوز الوحيد فى مباريات اليوم الاول للجولة السادسة حققه فريق انبى بقيادة مديره الفنى الجديد ايهاب جلال على فريق المقاصة بهدفين مقابل هدف ، الفوز هو الاول لانبى هذا الموسم والهزيمة الرابعة للمقاصة مع مؤمن سليمان الذى تقدم باستقالته بعد المباراة . الفوز رفع رصيد انبى الى 6 نقاط فى حين توقف رصيد المقاصة عند نقطة واحدة .

مباريات الجمعة 20 اكتوبر بدأت بلقاء بتروجيت الذى حول خسارته بهدفين من وادى دجلة الى تعادل بهدفين لكل فريق ، احرز اهداف وادي دجلة محمد شرف في الدقيقة 8 وفي الشوط الثاني نجح واتارا إسوف من تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 57 . فيما احرز اهداف فريق بتروجيت محمد دبش في الدقيقة 73 ، ومحمد رجب فى الدقيقة 80 . النتيجة رفعت رصيد بتروجيت الى 7 نقاط ، فيما حصد فريق وادي دجلة النقطة الخامسة.

فريق الرجاء فرض التعادل السلبى على نظيره المصري البورسعيدي وبهذه النتيجة نجح الرجاء فى تحقيق أول نقطة له ببطولة الدوري فيما رفع المصري رصيده إلى النقطة 13 في صدارة الدوري .

حقق الإسماعيلي فوزاً ثميناً على ضيفه فريق الداخلية بهدفين مقابل هدف. الإسماعيلي رفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الأول وهو نفس رصيد المصري ، وكلا الفريقين سجل 10 أهداف واستقبلت شباكه 4 اهداف وللاسماعيلى مباراة مؤجلة مع الاهلى ، بينما تراجع الداخلية للمركز 11 برصيد 7 نقاط.

نتائج مباريات اليوم فى الدورى المصرى الاسبوع السادس

الفريق المستضيفالنتيجة الفريق الضيف
النصر2 : 2الاسيوطى سبورت
طلائع الجيش0 : 0طنطا
انبى2 : 1مصر المقاصة
الاتحاد السكندرى1 : 1الانتاج الحربى
الرجاء0 : 0المصرى
بتروجيت2 : 2وادى دجلة
الاسماعيلى2 : 1الداخلية
الزمالك0 : 3سموحة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!