التخطي إلى المحتوى

مانشستر سيتي يفوز على بيرنلي ، أستطاع مانشستر سيتى الفوز على بيرنلى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى اقيمت على ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدورى الانجليزى الممتاز لكرة القدم.

تقدم المان سيتى فى الشوط الاول عن طريق سرخيو أجويرو الذى سجل الهدف الاول في الدقيقة 30 من ركلة جزاء في أول ظهور بعد العودة من الإصابة ، انتهى الشوط الاول بهذا الهدف رغم سيطرة مانشستر سيتى على المباراة لكنه عانى من الضغط العالى من لاعبى فريق بيرنلى.

فى الشوط الثانى أضاف نيكولاس أوتامندي الهدف الثاني للسيتى فى الدقيقة 73 براسية قوية واضاف الهدف الثالث يروي ساني فى الدقيقة 75 من المباراة.

الفوز جعل مانشستر سيتى ينفرد بالصدارة برصيد 25 نقطة متفوقا على مانشستر يونايتد ثانى الترتيب ب 5 نقاط كاملة ، في المقابل تجمد رصيد بيرنلي بعد الخسارة عند النقطة 13 احتل بهم المركز التاسع.

فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا حافظ على سلسلة انتصاراته بالبريميرليج للمباراة السابعة على التوالي ،و المرة ال 11 فى جميع البطولات التى يشارك فيها هذا الموسم.

المباراة اتسمت بسيطرة من جانب فريق السيتي باقل مجهود مع تالق من دي بروين وليروي ساني ، مع دفاع منظم من فريق بيرنلى باعتماده على الضغط العالى على نجوم السيتى الذى نجح فيه بالشوط الاول ولكن لاعبى مانشستر سيتى تفوقوا فى الشوط الثانى من المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!