التخطي إلى المحتوى

الوداد المغربي يفوز على اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة اهداف مقابل هدف ليتاهل الى نهائى دورى ابطال افريقيا فى انتظار الفريق المتاهل من مواجهة الاهلى والنجم الساحلى غدا على ملعب برج العرب .

حقق فريق الوداد البيضاوي المغربي فوز صعب على ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة اهداف مقابل هدف ضمن مباراة العودة في نصف نهائي دورى ابطال افريقيا فى المباراة التى اقيمت على ملعب محمد الخامس ، بعد ان انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي.

افتتح الوداد البيضاوي المغربي الاهداف عن طريق وليد الكرتي فى الدقيقة 26 ، واضاف الهدف الثانى أشرف بن شرقي في الدقيقة 55 ، واختتم اهداف الوداد المغربى اللاعب بدر الدين بنعشور فى الدقيقة 93 من اللقاء.

سجل هدف اتحاد العاصمة الجزائري الوحيد فى المباراة اللاعب ايوب عبداللاوى فى الدقيقة 68 من المباراة ، لتنتهى المباراة بفوز الوداد وتاهله الى نهائى ابطال افريقيا.

يذكر الى مباراة الاهلى والنجم الساحلى فى اياب نصف نهائى ابطال افريقيا ستقام غدا الاحد الساعة السابعة مساء على استاد برج العرب وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق التونسى بهدفين مقابل هدف على ملعب سوسة بتونس .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!