التخطي إلى المحتوى

تزداد أسعار الهواتف الذكية بشكل يومي نظراً للتحديثات والتقنيات الجديدة والمتعددة التي يتم إضافتها لتلك الهواتف فضلاً عن مشكلة التزايد في الأسعار بشكل عام خاصة في الأسواق المصرية ، هذا ما يجعل الكثيرون يعانون من البحث عن أفضل الهواتف الذكية والتي تمتلك أسعار مناسبة ومواصفات عالية.

أن البحث عن هاتف ذكي وبه الكثير من المواصفات والمميزات وبسعر رخيص ليس بالأمر اليسير أو السهل بل قد يأخذ الشخص الكثير من الوقت حتى يجد الهاتف المناسب الذي يبحث عنه من حيث السعر والامكانيات .

وكما نعلم أن إرتفاع سعر الهاتف أو انخفاضه يتحدد من خلال الإمكانيات التي يمتلكها الهاتف وجودة التصنيع وقوة المعالج وسعة مساحة التخزين أيضاً غير أن الكثيرون يهتمون بكاميرا الهاتف في المقام الأول لذا يتجهون إلى البحث عن الهواتف الذكية التي تمتلك دقة عالية الجوة كاميرا الهاتف حيث يتم إستخدامها في العديد من الأغراض منها صناعة المحتوى من خلال تصوير الفيديوهات وغيرها ونشرها على العديد من مواقع التواصل الإجتماعي .

أفضل الهواتف الذكية التي سعرها اقل من ٢٠٠٠ جنية في الأسواق المصرية
موبايلات سعرها اقل من ٢٠٠٠ جنية

أفضل الهواتف الذكية بسعر أقل من 2000 جنية :

والاآن إليكم قائمة بأفضل الهواتف الذكية والتي تمتلك سعر مناسب لميزانية الكثير من الأشخاص كما تمتلك مواصفات ومميزات جيدة  :

  1. الهاتف الذكي هواوي y3c  .
  2. الهاتف الذكي ون كليلك إكس ميوزك برو .
  3. الهاتف الذكي لينوفو بي  .
  4. هاتف سامسونج جلاجسكي براند برايم بلس .

 الهاتف الذكي هواوي Huawei Y3C :

يتميز موبايل هواوي Y3C بأنه يمتلك كاميرا خلفية تصل دقتها حتى 5 ميجا بيكسل، كما يدعم بطاقة التخزين الخارجية تصل مساحتها حتى 32 جيجا بايت بالإضافة إلى بطارية قوية تعمل حتى سبع ساعات ومعالج رباعي النواة كما يدعم شريحتي إتصال .

أما بالنسبة لعيوب الهاتف فهو لا يدعم شبكات الجيل الرابع كما يمتلك ذاكرة وصول عشوائي ورامات محدودة جدا . يبلغ سعر موبايل هواوي Y3C 999 جنية مصري فى سوق الموبايلات المصري .

 الهاتف الذكي هواوي Huawei Y3C
هواوي Huawei Y3C

 الهاتف الذكي ون كليلك أكس ميوزك برو One Click X Music pro:

يتميز موبايل ون كليلك أكس ميوزك برو One Click X Music pro بأنه يدعم شريحتي إتصال تعملان في وضع الإستعداد كما يدعم خاصية التخزين الخارجية عن طريق بطاقة التخزين الخارجية ويمتلك شاشة يصل حجمها حتى 5 بوصات وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 8ميجا بيكسل .

أما عن عيوب الهاتف فهو لا يدعم شبكات الجيل الرابع ويكون ضعيف الإستقبال لشبكات الأنترنت اللاسلكية . يبلغ سعر  ون كليلك أكس ميوزك برو One Click X Music pro  999 جنية مصري .

ون كليلك أكس ميوزك برو One Click X Music pro
ون كليلك أكس ميوزك برو One Click X Music pro

الهاتف الذكي لينوفو بي lenovo B :

يتميز هاتف لينوفو بي lenovo B بأنه يدعم شريحتي إتصال كما أن دقة عرض الشاشة مرتفعة ويدعم الراديو وبطاقة التخزين الخارجية والتي تصل سعتها حتى 32 جيجا بايت كما يمتلك بطارية تصل سعتها حتى 2000 مللي أمبير قابلة للإستبدال .

أما عن عيوب الهاتف  فهو لا يدعم شبكات الجيل الرابع كما ان دقة الكاميرا الأمامية للهاتف منخفضة نسبياً . يبلغ سعر  موبايل هاتف لينوفو بي lenovo B فى مصر  1000 جنية مصري .

هاتف لينوفو بي lenovo B
هاتف لينوفو بي lenovo B

هاتف سامسونج جالاكسي براند برايم بلس Samsung Galaxy Grand Prime Plus :

يتميز هاتف سامسونج جالاكسي براند برايم بلس Samsung Galaxy Grand Prime Plus بأنه يدعم شريحتي إتصال على الجيل الرابع كما يدعم بطاقة التخزين الخارجية والتي تصل إلى 256 جيجا بايت كما يمتلك كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل ويدعم الراديو والتسجيل وبطارية قوية تعمل حتى 12 ساعة وقابلة للإستبدال .

أما عن عيوب هاتف سامسونج جلاجسكي براند برايم بلس فهو يمتلك معالج رباعي النواة مقارنة بسعره ولا يدعم بصمة الإصبع وهيكله مصنع من البلاستيك . يبلغ سعر موبيل سامسونج جالاكسي براند برايم بلس Samsung Galaxy Grand Prime Plus فى مصر  1599 جنية مصري .

سامسونج جالاكسي براند برايم بلس Samsung Galaxy Grand Prime Plus
Samsung Galaxy Grand Prime Plus

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!