التخطي إلى المحتوى

ملخص نتيجة الاهلى والنجم الساحلى اليوم الاحد 22 أكتوبر 2017 ، حقق الاهلى فوز كبير على النجم الساحلى التونسى بسداسية مقابل هدفين فى المباراة التى اقيمت على ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية فى لقاء العودة من نصف نهائى دورى ابطال افريقيا.

سيطر الاهلى على احداث المباراة وخلق لاعبوه العديد من الفرص استطاع تحويل 6 فرص الى اهداف فى ظل ضعف وتوهان مدافعى فريق النجم الساحلى الذى ظهر عليهم قلة التركيز والانسجام ليصعد الاهلى لملاقاة الوداد المغربى فى نهائى دورى الابطال الافريقى.

الشوط الاولى شهد تسجيل ثلاثة اهداف للاهلى الهدف الاول عن طريق لاعبه التونسى على معلول فى الدقيقة 2 من ركلة حرة مباشرة سددها مباشرة في المرمى ، الهدف هو الاسرع للاهلى هذا الموسم .

الهدف الثانى للاهلى سجله المهاجم المغربى وليد أزارو فى الدقية 23 بعد تمريرة رائعة من صالح جمعة الى مؤمن زكريا الذى لعبها عرضية متقنة على رأس ازارو ليضعها فى الشباك ، عاد وليد ازارو وسجل الهدف الثالث فى الدقيقة 37 مستغلا تمريرة عرضية رائعة من على معلول ليضها براسة فى شباك حارس النجم الساحلى.

شهد الشوط الاول اجراء الاهلى لتغيير اضطرارى نتيجة اصابة اللاعب صالح جمعة فى الدقيقة 27 من المباراة ليدخل بدل منه البديل وليد سليمان ، فى حين لم يجرى النجم الساحلى التونسى اى تغييرات.

الشوط الثانى اضاف وليد ازارو الهاتريك فى الدقيقة 48 من المباراة بعد عرضية رائعة من اللاعب مؤمن زكريا ، بعدها فى الدقيقة 51 سجل النجم هدف الاول عن طريق اللاعب رامي بدوي من رأسية ارتطمت في العارضة وسكنت الشباك.

الدقيقة 58 شهدت انطلق وليد سليمان من منتصف الملعب وسقط ارضا لترتطم الكرة في ظهر المدافع حمدي النقاز معلنا الهدف الخامس للنادى الاهلى ، ثم اختتم رامي ربيعة الهدف السادس للاهلى في الدقيقة 63 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عجز الحارس البلبولي فى التصدى لها .

فى الدقيقة 90 من المباراة اضاف اللاعب إيهاب المساكني الهدف الثاني للنجم الساحلي من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن على يمين الحارس شريف إكرامي ، لينتهى اللقاء بفوز الاهلى وتاهله الى نهائى دورى ابطال افريقيا لملاقاة الوداد البيضاوى المغربى.

شهدت المباراة مشاركة عماد متعب فى الدقيقة 68 كبديل لجونيور اجاى كما اشترك كريم نيدفيد بدلا من وليد ازارو فى الدقيقة 75 من المباراة.

أهداف مباراة الاهلى والنجم الساحلى 6 / 2 اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!