التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار اليوم : أستطاع ريال مدريد الفوز على فريق ايبار بثلاثية نظيفة اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017 على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدورى الاسبانى لكرة القدم.

سجل اهداف ريال مدريد اللاعب باولو أوليفيرا مدافع ايبار فى الدقيقة 18 من رأسية بالخطأ فى مرماه وتكفل ماركو أسينسيو بتسجيل الهدف الثاني للملكى في الدقيقة 28 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعلى يسار حارس المرمى ، واختتم اهداف ريال مدريد مارسيلو بالهدف الثالث في الدقيقة 82 من المباراة.

الفوز رفع رصيد ريال مدريد الى النقطة 20 فى المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن فالنسيا صاحب المركز الثانى و5 نقاط عن برشلونة المتصدر ، فيما توقف رصيد ايبار عند 7 نقاط فى المركز السادس عشر بجول ترتيب الدوري الاسبانى.

لعب الريال مباراة متوسطة المستوى رغم الفوز بثلاثية نظيفة واضاع لاعبوا الريال كريستيانو رونالدو و ايسكو وكريم بنزيما العديد من الفرص السهلة التى كانت كفيلة بانهاء الملكى فائزا بعدد كبير من الاهداف فى ظل تواضع مستوى ايبار.

فى باقى المباريات فاز أتلتيكو مدريد على سيلتا فيجو 1 / صفر عن طريق لاعبه كيفن جاميرو في الدقيقة 28 ، الفوز رفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 19 نقطة في المركز الرابع بفارق ست نقاط عن المتصدر برشلونة ، فيما توقف رصيد سيلتا فيجو عند 11 نقطة في المركز العاشر.

كما فاز فريق فياريال على لاس بالماس 4 / صفر ، كما فاز ليجانيس على أتلتيك بلباو 1 / صفر عن طريق لاعبه كلوديو في الدقيقة 54 من المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!