التخطي إلى المحتوى

إشتهرت في الأونة الأخيرة لعبة جديدة تسمى لعبة PUBG  وأقبل عليها ملايين الشباب من جميع أنحاء العالم حيث نالت اللعبة شهرة واسعة النطاق خلال هذه الفترة على شبكات الأنترنت .

وقد صدرت نسختان من هذه اللعبة في أوائل هذا العام 2018 بحيث يتم لعبها على نظام تشغيل الأندرويد ونظام تشغيل الإي أو إس وفي السابق كانت اللعبة تمارس على أجهزة الحواسيب والكمبيوتر بنظام تشغيل الويندوز ونظام تشغيل إكس بوكس ون  وكانت أول نسخة عام 2017  .

تعتمد لعبة PUBG او لعبة ساحات معارك اللاعبين المجهولين (PlayerUnknown’s Battlegrounds) على الأكشن وإطلاق النار والرصاص عن طريق إستخدام العديد من الأسلحة والتي تعد غنائم يتم الحصول عليها ويصل عدد اللاعبين في الجولة الواحدة إلى 100 لاعب وتهدف اللعبة إلى القتال والبقاء للاعب الصامد حتى نهاية المعركة .

وأثناء اللعب يتمكن اللاعب من اللعب بشكل منفرد أو من خلال الإنضمام إلى فريق صغير يتكون من أربعة لاعبون بحد أقصى ومن يبقي صامداً في اللعبة حتى نهاية المعركة هو الفائز في اللعبة .

كيفية تحميل وتشغيل لعبة PUBG على جهاز الكمبيوتر :

حتى تقوم بتشعيل هذه اللعبة على جهاز الكمبيونر يجب في البداية أن تقوم بتحميلها من خلال هذا الرابط، ثم الضغط على تحميل أو Download لتبدأ اللعبة بالتحميل وإليكم خطوات تحميل لعبة PUBG :

  1. بعد الضغط على زر التحميل من هذا الرابط السابق تبدأ اللعبة بالتحميل مباشرة .
  2. بعد ذلك يقوم المستخدم بتشغيل برنامج التسطيب أو installer  على جهاز الكمبيوتر وينتظر حتى تسطيب اللعبة على الكمبيوتر .
  3. بعد إكتمال عملية التسطيب يقوم المستخدم بالضغط على زر البداية أو Start .
  4. بعد ذلك يقوم البرنامج بتحميل ملفات اللعبة بشكل كامل .
  5. وبعد أن يكتمل تحميل اللعبة قم بالضغط على زر تشغيل أو Play وبعد ذلك يقوم اللاعب بممارسة اللعبة بكل سهولة ويسر .

تمتلك اللعبة فيما يقرب من الواحد والعشرون سلاح يقوم اللاعب بإستخدامهم أثناء اللعب كما توجد دروع للحماية من الرصاص وتوجد العديد من الإسعافات الأولية في حالات الإصابة وفقدان الكثير من الدم أما بالنسبة للأسلحة فيوجد منها أنواع كثيرة منها الرشاشات والقناصات والمسدسات وكل سلاح له إستخدام معين كما توجد العديد من الأسلحة الإحتياطية مثل السكاكين وغيرها .

ولتشغيل اللعبة يجب أن تكون متصلاً بشبكات الأنترنت حتى يتم جمع اللاعبين المحاربين من جميع أنحاء العالم  وبعد التحميل يمكنك فتح اللعبة والبدء في اللعب حيث يقفز اللاعبين في البداية من طائرة بالمظلات لكي يهبطون على جزيرة دون أن يكون معهم أي معدات أو أسلحة وفي هذه الأثناء يقوم اللعبين بالبحث عن الأسلحة والمعدات والمركبات في المباني المتواجدة  .

يتم اللعب بأسلوب التصويب من منظور الشخص الأول أو الثالث ويقوم كل لاعب بالمحاربة والصمود حتى يفوز لاعب واحد فقط في نهاية اللعبة ويكون أيضاً هو الناجي الوحيد من الفريق كله .

كما يتمكن اللاعب من الإنضمام إلى فريق أو اللعب منفرداً كما يتمكن اللاعبين من الإختيار من بين الخوادم التي يكون فيها اللاعب وحيد أو الخوادم التي يكون فيها اللاعب منضم إلى فريقه وقد يفوز الفريق في حالة اللعب في مواجهة عدة فرق أو يفوز لاعب واحد في حالة اللعب منفرداً .

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة :
موقع اللعبة على الانترنت من هنا او زيارة كذلك رابط اللعبة على ويكيبيديا من هنا

تحميل لعبة PUBG رابط مباشر وكيفية تشغيلها على جهاز الكمبيوتر
لعبة PUBG
تحميل لعبة PUBG رابط مباشر وشرح كيفية تشغيلها على جهاز الكمبيوتر
لعبة PUBG
تحميل لعبة PUBG رابط مباشر وشرح كيفية تشغيلها على جهاز الكمبيوتر
تحميل لعبة PUBG
تحميل لعبة PUBG رابط مباشر وكيفية تشغيلها على جهاز الكمبيوتر
لعبة PUBG للكمبيوتر
تحميل لعبة PUBG رابط مباشر وشرح كيفية تشغيلها على جهاز الكمبيوتر
لعبة PUBG على جهاز الكمبيوتر
تحميل لعبة PUBG رابط مباشر وكيفية تشغيلها على جهاز الكمبيوتر
تحميل لعبة PUBG رابط مباشر وكيفية تشغيلها على جهاز الكمبيوتر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!