التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاهلي والوداد المغربى فى نهائى دورى ابطال افريقيا يشغل بال الكثيرون من محبى الاهلى فى مصر والوداد البيضاوى بالمغرب لانتظارهم التتويج باللقب الغالى والتأهل الى كاس العالم للاندية 2017 بالامارات.

حدد الاتحاد الافريقى موعد مباراة العودة بين الوداد المغربى والاهلى يوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2017 بالمغرب على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب فى تمام الساعة ال 10 مساءا بتوقيت القاهرة ، الساعة 11 مساءا بتوقيت السعودية

كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق على ملعب برج العرب بالاسكندرية ، سجل اهداف المباراة مؤمن زكريا للاهلى فى الدقيقة 2 من المباراة ، بينما تعادل للوداد المغربى اللاعب أشرف بن شرقي فى الدقيقة 16 ليتاجل الحسم لقاء الاياب بالمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد المغربى والاهلى فى عودة نهائى الابطال الافريقى

تنقل قنوات بى ان سبورت bein sport HD1 مباراتى الذهاب والعودة فضائيا لامتلاكها حقوق البث فى منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا ، كما تنقل القناة المغربية الارضية والقناة الرياضية المغربية الارضية المباراة على الهواء مباشرة لمشاهديها داخل المغرب.

اختارت قنوات بى ان سبورت معلقين مباراة الذهاب فى النهائى الافريقى وهما المعلق المصرى على محمد على على القناة الصوتية الاولى والمعلق المغربى جواد بده على القناة الصوتية الثانية.

من القنوات التى تحدد نقلها للمباراة قناة Arena 6 على القمر الصناعى يوتلسات الموجود بالمدار 6 شرق سهل الاستقبال فى مصر والدول العربية على طبق بداية من متر .

كان الاتحاد الافريقى لكرة القدم الموعد النهائى اختار لمباراة الذهاب بين الاهلى والوداد البيضاوى المغربى  يوم السبت الموافق 28 أكتوبر 2017 موعدا للمباراة الساعة السابعة مساءا على ملعب برج العرب في الإسكندرية ، الاهلى كان يرغب فى ان تقام مباراة المباراة يوم الاحد 29 اكتوبر ولكن الاتحاد الافريقى اختار السبت لاسباب تسويقية منها بث المباراة على القنوات الفضائية ، كما طالب الاهلى الجهات المسئولة فى مصر بالموافقة على حضور 70 الف متفرج للنهائى الافريقى.

الاهلى صعد الى المباراة النهائية بعد فوزه على النجم الساحلى التونسى 7 – 4 فى المباراتين حيث انتهى لقاء الذهاب بتونس بفوز النجم 2 -1 و لكن الاهلى فاز على برج العرب 6 -2 فى مباراة تاريخية بين الفرق المصرية والتونسية، وتعتبر هذه المرة ال 11 لتأهل الاهلى لنهائى دورى ابطال افريقيا.

الوداد البيضاوى المغربى صعد الى النهائى بالفوز 3 -1 على اتحاد العاصمة الجزائرى بمجموع المباراتين حيث انتهى لقاء الذهاب فى الجزائر بالتعادل السلبى ولكن الوداد فاز 3 – 1 فى المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والوداد المغربى فى ذهاب نهائى الابطال الافريقى

تنقل قنوات بى ان سبورت bein sport HD1 مباراتى الذهاب والعودة فضائيا لامتلاكها حقوق البث فى منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا ، كما تنقل قناة النيل الارضية والقناة الثانية الارضية المباراة على الهواء مباشرة لمشاهديها داخل مصر.

اختارت قنوات بى ان سبورت معلقين مباراة الذهاب فى النهائى الافريقى وهما المعلق المصرى احمد الطيب على القناة الصوتية الاولى والمعلق جواد بده على القناة الصوتية الثانية.

من القنوات التى تحدد نقلها للمباراة قناة Arena 6 على القمر الصناعى يوتلسات الموجود بالمدار 6 شرق سهل الاستقبال فى مصر والدول العربية على طبق بداية من متر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!