التخطي إلى المحتوى

طلاق ياسمين صبرى ، أصبحت الفنانة الشابة ياسمين صبرى حديث مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا فى مصر وتصدر الهاشتاج الخاص بها موقع التغريد العالمى تويتر بعد أعلان خبر طلاقها من زوجها التى اخفته عن جمهورها طوال الفترة الماضية .

كشفت مصادر مقربة من الفنانة ياسمين صبرى انفصالها بشكل نهائى عن زوجها منذ أيام قليلة بعد فترة زواج استمرت 5 سنوات ، وذذلك بسبب تكرار الخلافات بينها مؤخرا.

كانت الممثلة ياسمين صبرى قد اعلنت انها متزوجة من 5 سنوات من خلال برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة القديرة إسعاد يونس على شاشة قناة سى بى سى CBC فى اول كتوبر الحالى وان زوجها اسمه محمد وتناديه ” دودى ” ، كما أكدت انها تحرص على ابعاد امورها الشخصية عن الاعلام.

وفى تصريحات فى نفس الحلقة اكدت ياسمين انها تزوجت قبل دخولها الوسط الفنى اثناء تقديمها مسلسل “جبل الحلال” مع النجم الراحل محمود عبد العزيز وانها كانت لا تحب التحدث عن زواجها او حياتها الخاصة فى أى مناسبة من خلال وسائل الاعلام أو البرامج التليفزيونية حرصا على الاستقرار الاسرى والاجتماعى.

كان اخر اعمال الممثلة ياسمين صبر مسلسل الحصان الاسود مع النجم احمد السقا والذى عرض رمضان الماضى واستحوذ على اعجاب المشاهدين ، من ناحية اخرى تستعد ياسمين لتصوير دورها فى فيلم “الديزل” مع النجم النجم محمد رمضان حيث تتعاون معه للمرة الثانية بعد مسلسل “الأسطورة” رمضان قبل الماضى، ويشارك فى بطولة الفيلم عدد من النجوم على راسهم فتحى عبد الوهاب ، هنا شيحة ، محمد ثروت ، شيماء سيف. فيلم الديزل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!