التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم تردد قناة دى موفيز D Movies  على النايل سات المتخصصة فى الافلام الاجنبى وافلام الرعب ، والتى ظهرت على القمر الصناعى يوتلسات 8 بالموقع المدارى 8 غرب والذى يستقبل مع القمر المصرى النايل سات .

قناة دى موفيز D Movies  تظهر عند البحث عن القنوات بالريسيفر تحت اسم D MOVIES وبنفس الشعار ، القناة متخصصة فى عرض الافلام الاجنبى ، الهندى ، التركى وبخاصة افلام الرعب ، أفلام زومبي ، أفلام الاكشن ، أفلام الجريمة ، افلام فنون القتال من هوليود و بوليود وهى النوعية المحببة لكثير من المشاهدين فى الوطن العربى والتى يمنع مشاهدتها لمن هم اقل من 18 عام .

عادت قناة دى موفيز D Movies  للظهور مرة اخرى على تردد جديد ضمن ترددات القمر النايل سات بعد ان توقفت لمدة اسبوع دون توضيح السبب لايقاف بث قناة دى موفيز لافلام الرعب والاكشن والاثارة.

ملحوظة هامة :: قناة دى موفيز D Movies  عادت الى  العمل بشكل كامل  تعرض القناة اقوي افلام اجنبي رعب واكشن ، افلام السينما الامريكية هوليود ، كما تعرض أفلام متنوعة من أقوي انتاجات السينما العالمية من الافلام الاجنبي التى يبحث عنها الجمهور والمشاهد العربي ، القناة تبث احدث الافلام بشكل مجاني لا تحتاج الى اشتراك شهري يمكنكم مشاهدتها على المفتوح على النايل سات ٧ غرب سهل الاستقبال فى جميع محافظات مصر والدول العربية .

تردد قناة دى موفيز D Movies  الجديد على النايل سات

اسم القناة :
D Movies
القمر الصناعى :
النايل سات 7 غرب
التردد :
11603
معدل الترميز :
27500
الاستقطاب (القطبية) :
افقى H
معامل تصحيح الخطأ:
5/6
النمط:
DVB-S
التعديل:
MPEG-2 

شاهد قناة دى موفيز على النايل سات عبر التردد 

  • التردد : 11603
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب :  افقي H.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

 استقبال تردد قناة دى موفيز على الريسيفر 

نقدم لكم فى الملخص الحصري طريقة ضبط وتنزيل القناة على الريسيفر الخاص بكم بسهولة ووضوح من خلال إتباع خطوات محددة من خلال الريموت ::
1- من الريموت الخاص بالريسيفر نختار القائمة menu
2- بعدها نختار التركيب installation
3- بعدها نختار بحث يدوى  manual scan
4- بعدها نختار اضافة تردد ونكتب التردد كما بالاعلى 11603 مع كتابة معدل الترميز والقطبية
5- نضغط على بحث او ok تبع نوع الريسيفر بعدها نعمل حفظ وسنجد القناة بقائمة قنوات الريسيفر قناة دى موفيز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!