التخطي إلى المحتوى

أقيمت اليوم بمقر الاتحاد الافريقى لكرة القدم بمدينة القاهرة ، قرعة دور ال 16 من دوري أبطال أفريقيا التى أسفرت عن وقوع الاأهلي وصيف البطولة السابقة فى مجموعة سهلة نسبيا فيما أوقعت الأسماعيلي فى مجموعة نارية .

الأهلي المصري وصيف البطولة الاخيرة جاء فى المجموعة الاولى مع كلا من فيتا كلوب الكونغولي وصيف البطوولة الكونفدرالية الموسم الماضي بالاضافة الى شبيبة الساورة الجزائري و سيمبا التنزاني.

بينما جاء الاسماعيلى فى المجموعة الثالثة أقوى المجموعات هذا الموسم الى جانب كلا من مازيمبي الكونجولي ، الإفريقي التونسي بالاضافة الى الرياضي القسنطيني الجزائري .

أسفرت القرعة كذلك عن وقوع الترجي التونسي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا في المجموعة الثانية، التي ضمت أيضًا حوريا الغيني، أورلاندو بايرتس الجنوبي أفريقي وبلاتينيوم الزيمبابوي.

فى حين جاء الوداد المغربي بطل دوري أبطال أفريقيا 2017 فى المجموعة الأولى، الى جانب كلا من صن داونز الجنوب أفريقي، أسيك ميموزا الإيفواري ولوبي ستارز النيجيري.

يذكر أن مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا ستقام أحد أيام 11، 12 و13 يناير من العام المقبل ، علي ان يقام نهائى البطولة للمرة الاولى في شهر مايو 2019.

قرعة دور ال 16 من دوري أبطال أفريقيا

المجموعة الأولى : لوبي ستارز النيجيري – الوداد البيضاوي المغربي – آسيك ميموزا الإيفواري – صن داونز الجنوب إفريقي .
المجموعة الثانية: أف سي بلاتينيوم الزيمبابوي – حوريا كوناكري الغيني – الترجي التونسي – أورلاندو الجنوب إفريقي .
المجموعة الثالثة: مازيمبي الكونغولي – الإفريقي التونسي – الرياضي القسنطيني الجزائري – الإسماعيلي المصري .
المجموعة الرابعة: الأهلي المصري – سيمبا التنزاني – شبيبة الساورة الجزائري – فيتا كلوب الكونغولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!