التخطي إلى المحتوى

تقرير عن تردد قناة الحدث اليوم AlHadath Alyoum على القمر المصري النايل سات ، التى يعتبرها المشاهدين قناة الزملكاوية مع موعد برنامج الزمالك اليوم الذى تبثه القناة يوميا لجماهير نادي الزمالك لمتابعة اخبار الفريق وكل الالعاب الاخري الخاصة بنادى الزمالك .

قناة الحدث اليوم AlHadath Alyoum قناة مصرية متنوعة تبث على القمر الصناعي النايل سات بالموقع المداري 7 غرب ،  تردد القناة مجانى دون تشفير ضمن أحد ترددات القمر المصري ، تبث القناة مجموعة متنوعة من البرامج التى تهم الشارع المصري .

من أهمها برامج القناة ، برنامج الزمالك اليوم الذي يذاع الساعة 11 بتوقيت القاهرة ويهتم بمتابعته جماهير الزمالك فى جميع دول العالم  وذلك لمعرفة ما يدور فى الساحة الرياضية عن النادي ، بالاضافة الى برنامج حضرة المواطن الذي يقدمه سيد على من السبت الى الثلاثاء الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة ، برنامج كلام هوانم ، برنامج أنا مصري ، برنامج  بنحبلك الخير ، برنامج مرايتي ، برنامج حلوة الحياة و برنامج أحلام مواطن بالاضافة لباقة من البرامج الترفيهية والطبية التى تهتم بما يخص المشاهدين .

يمكنكم أستقبال تردد قناة الحدث اليوم AlHadath Alyoum فى جميع محافظات مصر و مناطق الوطن العربى وشمال افريقيا وشرق اسيا (المغرب – تونس – الجزائر – ليبيا – مصر – السودان – الصومال – جيبوتى – دول الخليج – ايران – بلاد الشام ) بطبق يبدأ من 60 سم وباشارة مرتفعة دون تقطيع .

تردد قناة الحدث اليوم AlHadath Alyoum على القمر المصري النايل سات
تردد قناة الحدث اليوم

تردد قناة الحدث اليوم AlHadath Alyoum

اسم القناة :
 AlHadath Alyoum
القمر الصناعى :
النايل سات 7 غرب
التردد :
11823
معدل الترميز :
27500
الاستقطاب (القطبية) :
رأسي V
معامل تصحيح الخطأ :
5/6
النمط :
DVB-S
التعديل :
  MPEG-2 

روابط ذات صلة ::
جميع ترددات القمر المصري النايل سات 2019 – محدثة باستمرار

شرح طريقة استقبال وضبط تردد قناة الحدث اليوم


بامكانكم استقبال تردد قناة الحدث اليوم AlHadath Alyoum على النايل سات، التى تعرض مجموعة متنوعة من البرامج التى تهم المواطن المصري ، عبر تنفيذ الخطوات التالية على الريسيفر الخاص بكم ، قد تختلف الخطوات من ريسيفر لاخر ولكن اختلافات ليست بالصعبة :

  • من الريموت الخاص بالريسيفر نختار القائمة menu .
  • بعدها نختار التركيب installation .
  • بعدها نختار بحث يدوى  manual scan .
  • بعدها نختار اضافة تردد ونكتب التردد كما بالاعلى 11823 مع كتابة معدل الترميز 27500 والقطبية راسى V .
  • نضغط على بحث او ok تبع نوع الريسيفر بعدها نعمل حفظ وسنجد القناة ظاهرة بقائمة قنوات الريسيفر  .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!