التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من المشاهدين وربات البيوت فى مصر والوطن العربي عن تردد قناة بانوراما فود panorama food أو قناة الطبخ والمطبخ pnc food التى تبث على القمر الصناعي المصري النايل سات ، بالموقع المداري 7 غرب .

تعرض قناة بانوراما فود مجموعة متميزة من برامج الطبخ منها : سفرة سالي مع خبيرة التغذية سالي فؤاد ، البلدي يوكل مع الشيف نونا ، المطعم مع الشيف محمد حامد ، كل يوم جديد مع الشيف محمد ابراهيم ، سنة اولي طبخ مع الشيف سارة عبدالسلام ، هيك نطبخ مع الشيف غفران كيالي ، العزومة مع الشيف فاطمة أبوحاتي ، دكتور ستايل مع اخصائية التغذية العلاجية مروه امام و برنامج حلواني العرب .. وغيرها .

تردد قناة بانوراما فود panorama food من قنوات الطبخ التى يبث بشكل مجاني دون تشفير أو اشتراك شهري على مدار ال 24 ساعة طوال أيام الاسبوع ، ضمن شبكة قنوات بانوراما PNC المتنوعة  على النايل سات ، تقدم أقوى وصفات الاكل والمشروبات والحلويات بطريقة بسيطة تستطيع تنفيذها جميع السيدات والفتيات والزوجات فى مطبخها دون تعقيد .

قناة بانوراما فود panorama food متخصصة فى الطبخ والمطبخ ، حيث تقدم أشهي الاكلات والوصفات من المطبخ المصري والمطبخ الشرقى والغربى لتقديم أفضل الوصفات والاسرار لمطبخك ، وذلك بهدف إسعاد المشاهدين وتلبية رغباتهم بتقديم أشهى الأكلات والوصفات على كافة طرق طهي الأطعمة الشرقية والغربية .

تردد قناة بانوراما فود panorama food يمكنكم أستقباله وضبطه ضمن نطاق قنوات النايل سات ، التى تستقبل بطبق حجمه يبدأ من 60 سم فى جميع محافظات مصر و مناطق الوطن العربى وشمال افريقيا وشرق اسيا (المغرب – تونس – الجزائر – ليبيا – مصر – السودان – الصومال – جيبوتى – دول الخليج – ايران – بلاد الشام ) باشارة مرتفعة دون تقطيع .

تردد قناة بانوراما فود panorama food على النايل سات

اسم القناة :
PNC Food
القمر الصناعى :
النايل سات 7 غرب
التردد :
12341
معدل الترميز :
27500
الاستقطاب (القطبية) :
افقى H
معامل تصحيح الخطأ :
5/6
النمط :
DVB-S
التعديل :
  MPEG-2 

روابط ذات صلة ::
تردد قناة الشاشة فود AlShasha Food على النايل سات
تردد قناة سي بي سي سفرة cbc sofra على النايل سات

 استقبال وضبط تردد قناة بانوراما فود panorama food على النايل سات

بامكانكم استقبال وضبط تردد قناة بانوراما فود panorama food على النايل سات ، المتخصصة فى برامج فى الطبخ والمطبخ والاكلات والحلويات التى تنال إعجابكم ، عبر تنفيذ الخطوات التالية على الريسيفر الخاص بكم ، قد تختلف الخطوات من ريسيفر لاخر ولكن اختلافات ليست بالصعبة :

  • من الريموت الخاص بالريسيفر نختار القائمة menu .
  • بعدها نختار التركيب installation .
  • بعدها نختار بحث يدوى  manual scan .
  • بعدها نختار اضافة تردد ونكتب التردد كما بالاعلى 12341 مع كتابة معدل الترميز 27500 والقطبية H .
  • نضغط على بحث او ok تبع نوع الريسيفر بعدها نعمل حفظ وسنجد القناة ظاهرة بقائمة قنوات الريسيفر تحت اسم panorama food .

يمكنكم التواصل مع قناة بانوراما فود PNC Food عبر الوسائل التالية ::

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!